الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

بعد كل الشائعات.. "راغب علامة" يكشف توجهاته السياسية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اشتهر الفنان اللبناني راغب علامة - منذ بداية مشواره الفني - بحياديته على الصعيد اللبناني وعروبته بشكل عام، ولم يكن له أي توجه سياسي أو حزبي إلا حبه للوطن وكرهه للعدو، وبهذا الخصوص صرح "علامة" - عن طريق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - حيث قال: "أنا بالحقيقة لم ولن أعطي أي تصريح سياسي، لمن يريد أن يعرف موقفي فأنا ضد أعداء لبنان وأنا ضد الفتنة المذهبية وأنا ضد الفساد وضد المجرمين".
وكان قد نمى إلى علم الفنان - بعد وصوله إلى دبي لإحياء أحد الأعراس لعائلة مهمة بأحد أهم الفنادق على حدّ تعبيره - أن أحد مواقع الأخبار قد نسب إليه بعض التصريحات السياسية التي تبرّأ بدوره منها وغرد قائلاً: "وصلني أن أحد مواقع الأخبار يحاول إطلاق شائعات بشأن تصاريح سياسية على لساني، فأنا أنفي هذه التصاريح جملةً وتفصيلاً، وأرجو عدم استعمال هذا الأسلوب".
وأشار إلى أن المصدر الوحيد الموثوق به لأخذ أي تصريح أو خبر على لسانه هو صفحته الرسمية على "تويتر"، وأكد مجددا أنه ضد الطائفية "السامة": "ومن ينقل أي تصريح سياسي عني فهو كاذب وغشّاش، وأي موقف يصدر عن لساني في صفحتي في تويتر هو الخبر الصحيح، وأخيراً أكرّر أنني ضد الفتنة السامّة".
واختتم "راغب علامة" سلسلة التغريدات بدعاء: "ربّ احمِنا من المفتين والكاذبين والمجرمين والفاسدين والمرتشين والحاسدين والحقودين".
وجدير بالذكر أن راغب علامة سيحيي ليلة عيد "الميلاد المجيد" في القاهرة، وليلة "رأس السنة" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.