الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

الصوفيون: معارضون لمرسي ونرفض تعاون الإخوان مع إيران

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدان الشريف الدكتور عبدالله الناصر حلمي، أمين عام اتحاد القوى الصوفية وتجمع آل البيت، ووكيل مؤسسي حزب البيت المصري في تصريح خاص لــ “,”البوابة نيوز“,” بشدة قرارات حكومة الدكتور محمد مرسي، وقال إننا معارضون لمرسي وحكومته ونحتج بشكل كبير على تعاون الإخوان مع إيران.
ووجه الشريف رسالة لكل شيعي قال فيها: هل يستطيع أحدكم أن يفسر ويعطي سببًا منطقيًا لتعاون حكومة إيران المنتمية للمذهب الشيعي مع جماعة الإخوان المسلمين في مصر وهم العدو الأول لهم.
وقال الشريف للإخوان: هل أوصاكم رسول الله بدعم أعدائنا اقتصاديا وسياسيا لينكلوا بنا ويغلقوا المساجد التي تضم مقامات آل البيت، ويمنعوا الصوفية من أداء شعائرهم بالشكل الذي اعتادوا عليه من مئات السنين؟ وهل من الدين أن تنفقوا ما أتاكم الله من أموال وثروات طبيعية للتنكيل بذرية الحسن والحسين؟
وأشار الشريف إلى أن المصلحة السياسية والشخصية للإخوان أصبحت أهم من مصلحة آل البيت، ولن نسامح القيادة الإيرانية ولن نرحب بهم في مصر، لأن حضورهم الآن خروج عن مبادئهم، وطالما أن حكومة الإخوان تنكل بالصوفية.
ودعا الشريف حكومة إيران لأن توقف هذه المهزلة فورا بتعاونهم مع حكومة الإخوان المسلمين، واعتبار اتفاقيات التعاون التي أبرمتها الحكومتان بمثابة كربلاء مصر الثانية.
وطالب الشريف حكومة الإخوان المسلمين بإقالة وزير الأوقاف، وتوقف أخونة الدولة والوزارات كي يتم قبول التعامل مع هذه الحكومة الإخوانية التي دمرت مصر وحولتها إلى شيع وقبائل.