الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

القبلات والمشاهد الساخنة تهدد نجومية فنانات "الأدوار الأولى"

فنانات مصر
فنانات مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مقاطعة بعض الفنانات، للمشاهد الساخنة والجريئة والقبلات في الأفلام يحرمهن من نجومية الصف الأول، وذلك بعد أن قاطعهن بعض المنتجين، لأنهن يعترضن على أهم عناصر الفيلم.
على الرغم من جراءة الفنانة "منه فضالي" من حيث تصريحاتها وملابسها، إلا أنها رفضت العمل في فيلم "حلاوة روح" إلى جانب الفنانة هيفاء وهبي، بعد أن أبدت موافقتها المبدئية، بسبب وجود العديد من القبلات والمشاهد الساخنة في الفيلم، مؤكّدة أنها ترفض الاقتراب من هذه المنطقة الشائكة.
وقد عبرت: في وقت سابق عبر تدوينه لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أنا انسحبت من الفيلم بسبب مشاهد إغراء الموجودة به، ومن المستحيل عملها.

وعن الفنانة اللبنانية "نيكول سابا" التي رفضت أداء قبلة في أحد الأفلام مع الفنان سامي العدل، وهو ما دفعه إلى الهجوم عليها بشدة، وقال حينها: "نيكول خلعت ملابسها أمام عادل إمام ورفضت تقبيلي، مشيرا إلى بداية مشوارها في فيلم التجربة الدنماركية، إلا أنها عادت مرة أخرى إلى القبلات في فيلم السفاح أمام هاني سلامة.

والموقف نفسه حدث مع الفنانة "عبير صبري" التي تتسم بالجرأة، حيث رفضت أداء قبلة واحدة في فيلم "حفلة منتصف الليل"، رغم تدخل مخرج العمل لإقناعها بحتمية القبلة في سياق الأحداث إلا أنها رفضت، الأمر الذي أثار استغراب المشاركين في العمل، واضطر إلى إيجاد "دوبليرة" روسية، الأمر المناقض تماما لبقية أعمالها السابقة.

كما اعتذرت الفنانة "غادة عادل" عن المشاركة في فيلم "الديلر" لرفضها تقبيل خالد النبوي.
وعن ازدواجية الموقف فقد كان من نصيب الفنانة "سمية الخشاب"، حيث رفضت تقبيل الفنان سعد الصغير في فيلم شارع الهرم، الأمر الذي تسبب في شن هجوم عليها حاد، حيث شاركت سمية في العديد من الأعمال الذي اتسمت بالجرأة والقبلات والمشاهد الساخنة، مثل فيلم الريس عمر حرب.