الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"تمرد البحيرة": مشاركة الإخوان في انتخابات الأطباء اعتراف بـ 30 يونيو

محمد فتحى هندي عضو
محمد فتحى هندي عضو المكتب التنفيذي لحركة تمرد بالبحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعتبرت حركة "تمرّد" في محافظة البحيرة، مشاركة جماعة الإخوان المحظورة في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، من خلال قائمة "أطباء من أجل مصر"، اعترافاً بثورة 30 يونيو وبخارطة الطريق التي تم إقرارها عقب الثورة، والإطاحة بالرئيس المعزول وإسقاط حكم الإخوان، بإرادة شعبية جارفة.
ومن جهته، قال محمد فتحي هندي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "تمرد" بالبحيرة، إن الجماعة المحظورة ما زالت تمارس الكذب على الشعب، الذي أصبح يدرك مخططاتهم وألاعيبهم جيدا، فنجدهم يكررون كثيرا نغمة الشرعية ويهددون بمقاطعة الاستفتاء على الدستور، ثم يشاركون في انتخابات الأطباء، متسائلا: "لماذا تشارك الجماعة المحظورة في انتخابات الأطباء، وهم لا يعترفون بالثورة".
وتوقع هندي، أن يشارك الإخوان في الاستفتاء على الدستور، كعادتهم حيث يقولون ما لا يفعلون، من باب إرباك الدولة والأجهزة الأمنية، كما أنهم سيحاولون إفساد الاستفتاء وجر البلاد إلى المزيد من الفوضى خلال أيام الاستفتاء.
وكانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية ومقاعد النقابة العامة بالبحيرة، قد أسفرت عن اكتساح قائمة "الاستقلال" - التابعة لجبهة "أطباء مصر" - الانتخابات، وأطاحت بقائمة "أطباء من أجل مصر" التابعة لجماعة الإخوان المحظورة، حيث حصدت قائمة "الاستقلال" على 10 مقاعد بينما حصلت قائمة "أطباء من أجل مصر" على مقعد واحد فقط.