الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

اليوم.. "بداية باند" يهز استاد الإسكندرية بصخب موسيقى الروك

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يحيي فريق "بداية باند" حفلته الغنائية الجديدة داخل استاد الإسكندرية، ضمن احتفالية اليوم العالمي للطفل المعاق، بدءًا من الثانية عشرة مساء اليوم السبت.
وقال محمد عماد، مدير الفريق، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الباند سيقدم إلى جمهوره عددا من الأغاني الجديدة، الممزوجة بموسيقى الروك الصاخبة، ومنها أغنية "طفل صغير"، والتي خصصها الباند لهذه الاحتفالية، والتي تعطي جرعات متتالية من الأمل في الحياة بضحكة صغيرة على وجوه الأطفال، ممن يتحدون صعوباتهم بإرادة الروح.
كما أضاف عماد أن الباند يضع لمساته التنظيمية الأخيرة لتقديم عدد من الحفلات المختلفة في الفترة المقبلة، والتي سيتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال أيام.
يذكر أن "بداية باند" خطا أولى خطوات مشواره الفني بوضعه حجر أساسه بانطلاقة ثورة يناير، ليتنقل بحفلاته بعدة أماكن، عاكسًا مشكلات وقضايا الشباب في منظور غنائي مختلف، مصحوب بنكهات موسيقى "الروك" الصاخبة.
ويضم الباند كلا من الفنانين: محمد جمال ونهال عوض، بالغناء، ومحمد علام بالدرامز، بجانب محمد عماد، ومحمد أشرف، بعزف الليد جيتار، ومؤمن حسن، بالبيز جيتار، وأحمد حسن للكيبورد. إضافة إلى "سكيل تيم" للتصوير، ومهندس الصوت ميدو إبراهيم.