الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. يوم لدعم البيئة بتمريض المنصورة

 يوم لدعم البيئة
يوم لدعم البيئة بتمريض المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت كلية التمريض بجامعة المنصورة،  اليوم الأربعاء، يوم بيئى تحت مسمى "يوم دعم البيئة" برعاية الدكتور السيد عبد الخالق رئيس الجامعة، والدكتور محمود المليجى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبريادة الدكتورة أماني شبل، عميد الكلية، وإشراف الدكتورة أمينة النمر، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
قام بافتتاح الفعاليات الدكتور محمود المليجي، أعقبها بجولة تفقدية لمراكز ومعامل الكلية، والاطلاع على الإنجازات التي انتهت منها الكلية، والاطلاع على الكتيبات والمطويات الإرشادية التي تعيين الطالب، وأفراد المجتمع على تجنب المخاطر، واجتياز المعوقات التي تواجههم.
وأكد المليجي أن اليوم يهدف إلى بث روح المشاركة الإيجابية بين الطلبة وتوظيف طاقاتهم وتشجيعهم على المشاركة في الأعمال الخيرية، وتنمية الوعي البيئي بين الطلاب والعاملين بالكلية.
وأشارت الدكتورة أمينة النمر، إلى أن اليوم يتضمن فعاليات وأنشطة متعددة من ندوات ودورات صحية وتثقيفية لرفع الثقافة البيئية لأفراد المجتمع ندوة الغذاء الأمثل للأطفال في سن المدرسة، ندوة صحة المرأة = صحة المجتمع، دورة الإسعافات الأولية للعاملين بالكلية، ندوة تلوث نهر النيل، ندوة عن صحة البيئة، بالإضافة إلى مسابقات فنية وثقافية ورياضية وافتتاح حملة التبرع بالدم ومعرض السوق الخيرى.