الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

طلعت زكريا يغادر مستشفى الهرم بعد إجراء بعض الفحوصات

الفنان طلعت زكريا
الفنان طلعت زكريا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكدت شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا أن زوجها انتقل لمستشفى الهرم صباح اليوم "الاثنين" نتيجة شعوره ببعض الإرهاق ، مشيرة إلى أن الأطباء أكدوا لها أنه سيغادر المستشفى في السادسة مساءً بعد أن اطمأنوا على حالته، حيث أثبتت التحاليل أنه يعاني من القولون العصبي بالإضافة إلى ارتفاع نسبة السكر عن معدلها الطبيعي. 
أضافت في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز" أن مدير المستشفى أكد لها عدم ضرورة وجوده بالمستشفى أكثر من ذلك وأن ما حدث مع الفنان طلعت زكريا نتيجة للمجهود الزائد الذي بذله خلال الأيام الماضية. 
من جانبه أكد عمر نجل الفنان طلعت زكريا أن والده بخير وأن ما أُشيع عن إصابته بأزمة قلبية أخبار عارية تماما من الصحة مشيرا إلى أن والده سوف يغادر المستشفى اليوم وسوف يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل "المرافعة" بمدينة الإنتاج الإعلامي . 
يُذكر أن طلعت بدأ الخميس الماضي تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "المرافعة" ، وحصلت "البوابة نيوز" على الصور الأولى من المسلسل التي يظهر فيها طلعت الذي يجسد شخصية محام يدعى "فتحي صندل" مع الفنان علاء مرسي الذي يلعب دور صحفي يدعى "حسن كنافة" . 
المسلسل تأليف تامر عبد المنعم وإخراج حازم فودة وبطولة باسم ياخور وفاروق الفيشاوي ومحسن محيي الدين وتامر عبد المنعم ودينا وسميحة أيوب ودوللي شاهين وكريمة مختار وأحمد راتب وعماد زيادة وشيرين رضا وسعيد صالح وشادي شامل.