الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

الأميرة "للا مريم" تترأس حفل عشاء لضيوف مهرجان "مراكش"

عشاء الاميرة مريم
عشاء الاميرة مريم بجوار ا سكورسيزي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقامت الأميرة "للا مريم"، حفل عشاء لضيوف الدورة الــ 13 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بحضور عدد كبير من أفراد الحكومة المغربية، وإدارة المهرجان، برئاسة "ميليتا طوساكان دوبلانتيي"، وأعضاء لجنة تحكيم المهرجان، التي يترأسها المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، والنجوم الأجانب والفنانين المغاربة والمصريين الحاضرين في هذه الفعالية، ومنهم عادل إمام ويسرا، إلى جانب مسئولي مؤسسات ومجموعات أجنبية ووطنية شريكة بالمهرجان. 

يشار إلي أنه انطلقت فعاليات الدورة 13 للمهرجان الدولي للفيلم، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء أمس الأول، بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء.

وتميز حفل افتتاح هذا الموعد المتميز للسينما الوطنية والعالمية، بحضور العديد من الشخصيات من مختلف المشارب والآفاق وخصوصا من عالمي الفن السابع والثقافة.

ومن أقوى لحظات حفل الافتتاح تكريم نجمة هوليوود الأمريكية شارون ستون، التي حظيت بشهادة قوية من لدن المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، وتكرم هذه الدورة، أيضا، الممثلة الفرنسية جولييت بينوش، والمخرج والسيناريست الياباني كوري إيدا هيروكازو، والمخرج والمنتج الأرجنتيني فيرناندو سولاناس، إضافة إلى الفنان المغربي محمد خيي.