الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

السبت.. شادية نجمة إذاعة الأغاني في "نجمك نجمي"

 شادية
شادية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم إذاعةّ الأغاني السبت المقبل حلقة خاصة من برنامج نجمك نجمي عن المطربة الكبيرة وصوت مصر شادية الذي يرصد المسيرة الفنية لدلوعة الشاشة شادية من خلال أحاديث إذاعية أجريت معها على مدار مشوارها الفني بدأ من اكتشافها كممثله ثم مطربة.
وتتحدث شادية عن مشوارها مع حلمي رفلي ومحمد فوزي والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ومن المواقف الطريفة في حياتها تروى شادية أول ظهور لها تغني بصوت ممثلة أخرى لا يتناسب مع سنها.
كما يذاع خلال الحلقة حوار مع الموسيقار كمال الطويل متحدثًا عن شادية وتعاونه معها، بالإضافة إلى حديث الخال عبدالرحمن الأبنودي عن كواليس فيلم شيء من الخوف وتجربته مع المخرج حسين كمال الذي تحدثنا عنه أيضا نجمة الحلقة شادية.
وتذاع خلال الحلقة أغان سكر، قطر المنصورة، ان راح منك يا عين، حبك جننا يا اسمك ايه، صفر يا وابور، كترو الخطاب، كما نستمع إلى الأغنية الشهيرة "لأ يا سى أحمد" في تسجيل استوديو نادر الإذاعة بالإضافة إلى أغانٍ نادرة أخرى.
جدير بالذكر أن شادية من مواليد 8 فبراير بحي عابدين بالقاهرة وترجع أصولها إلى محافظة الشرقية وقدمت للسينما ما يقرب من 115 عملا وللإذاعة أكثر من 500 أغنية و6 مسلسلات وعملا مسرحيا واحدًا.
"نجمك نجمي" برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبدالعزيز وتقديم ناهد شلقامي ويذاع في تمام الواحدة بعد منتصف ليل السبت الموافق 11 مارس الجاري على موجات إذاعة الأغاني 105.8 FM.