رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يستقبل الفنان يحيى الفخراني.. ويؤكد: الفن رسالة هادفة

الأربعاء 08/مارس/2017 - 03:38 م
محافظ الدقهلية والفنان
محافظ الدقهلية والفنان يحيى الفخرانى
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
استقبل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية الفنان يحي الفخراني والمخرج شادي يحي بمكتبه، مؤكدا أن الفن رسالة هادفة تبني القيم وتحارب الفكر المتطرف ويصحح الأفكار المغلوطة.
وأضاف الشعراوي في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، انه علينا تطوير الأعمال السينمايية لتواكب المستجدات وتقدم خدمة للمجتمع وتقدم نماذج مضيئة للشباب وتلبي الحاجات الحقيقية للمواطنين بعيدا عن الإسفاف والإبتذال،وأوضح للفخراني أنه لدينا متحف لأعلام الدقهلية هو أحدهم.
أشاد الفنان يحي الفخراني بالمحافظ وجهوده التي لمسها أثناء تجوله بالمدينة ووجه تحية وتقدير للمحافظ على حسن استقباله ورقي أفكاره وأفتخر بأنني أحد أبناء المنصورة وأعشق نيلها.
فيما أشاد المحافظ بأعمال الفنان يحيى الفخرانى الفنية الهادفة والتي تأخذ منها الأجيال القدوة والنماذج الجيدة للعمل المثمر والأداء الناجح.
جدير بالذكر ان الفنان يحيى الفخرانى ولد فى السابع من أبريل عام 1945 بمحافظة الدقهلية وحصل على بكالوريوس في الطب والجراحة سنة 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس وكان عضوا بارزا في فريق التمثيل بالكلية وحصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات المصرية مارس مهنة الطب لفترة قصيرة كطبيب عام في صندوق الخدمات الطبية بالتلفزيون المصري وكان ينوي التخصص في الأمراض النفسية والعصبية ولكنه اتقن الفن واحترفه.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟