الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور..."أبو النصر" يتابع العملية التعليمية بمدارس بورسعيد الخاصة

 الدكتور محمود أبو
الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم، بعض المدارس الخاصة بمحافظة بورسعيد، بصحبة اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، والدكتور سيد بسيوني، مدير التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور إبراهيم هلال، رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات.
كانت مدرسة الفرنسيسكان ببورسعيد هي أولى محطات جولة الوزير لتفقد سير العملية التعليمية بالمحافظة، وتعتبر مدرسة الفرنسيسكان من المدارس العريقة ببورسعيد والتي تم إنشاؤها عام 1909، وسجلت من المدارس الأثرية بالمحافظة.
وأشاد "أبو النصر" بالمستوى التعليمي المتميز الذي تقدمه المدرسة على مدى تاريخها، داعيا الجميع إلى استمرار الجهود المبذولة من أجل رفعة وتقدم الوطن، وإعداد أجيال قادرة على العبور بمصر إلى آفاق التقدم والتنمية.
وأدى الوزير تحية العلم وردد النشيد الوطني مع طلاب المدرسة، مستمعًا إلى الأناشيد الوطنية من كورال المدرسة، ثم انتقل إلى مدرسة سانت مارى، وتفقد الفصول المدرسية مناقشًا الطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدرسة وانتظام الطلاب، وأشاد أيضا بمستواها التعليمي، وغادر بعد ذلك والمرافقون له إلى محافظة الإسماعيلية لتفقد سير وانتظام العملية التعليمية بها.
جدير بالذكر، أن الوزير قد تأخر أكثر من ساعة ونصف عن ميعاد الطابور الصباحي في مدرسة الفرنسيسكان، مما أثار غضب الحاضرين من الطالبات بالمدرسة والمستقبلين له، وعلى رأسهم رئيس حي الشرق المهندس حسن الورواري.