رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

كاتب مصري يكشف تفاصيل واقعة سطو مكتبة إسرائيلية على مؤلفاته

الجمعة 03/مارس/2017 - 04:05 ص
 الكاتب الصحفي عصام
الكاتب الصحفي عصام عبدالفتاح، المقيم بمحافظة الدقهلية
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
ads
كشف الكاتب الصحفي عصام عبدالفتاح، المقيم بمحافظة الدقهلية، وصاحب واقعة سطو مكتبة إسرائيلية على مؤلفاته تفاصيل واقعة اكتشافه الواقعة.
وأكد في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، أن صديق له كان يقوم بجمع مادة علمية عن عمر المختار، وخلال البحث اكتشف، أن كتابه "رجال حول عمر المختار"، على موقع المكتبه الوطنية الإسرائيلية وهى المكتبة الرئيسية والرسمية لذاك الكيان.
وتابع:"وجدت أيضًا أنهم سرقوا 7 كتب من مؤلفاتى وطرحها للتحميل الإلكتروني مجانًا عبر موقعها الرسمي الناطق بكل اللغات دون أي اعتبار أو تقدير لأية حقوق فكرية أو إبداعية للآخرين ".
وأشار إلى أنه بناءً على ذلك تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد السفارة الإسرائيلية الممثل الرسمي للكيان الصهيوني في القاهرة، لافتًا إلى أنه لن يتوانى لحظًة عن تصعيد الموقف سياسيًا وثقافيًا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية محليًا ودوليًا لإثبات ذلك ورفع اسمي ومؤلفاتي من موقع تلك المؤسسة المُغتصبة.
وكان مجدى رزق ندا المحامى بالنقض، تقدم ببلاغ للنائب العام حمل رقم 2429 عرائض النائب العام لسنة 2017 وكيلًا عن الكاتب الصحفى عصام عبدالفتاح إبراهيم المقيم بالدقهلية ضد المكتبة الوطنية الإسرائيلية ويمثلها قانونا سفارة إسرائيل بمصر.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟