السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

اليوم.. طوفان "الأندرجراوند" الفني يضرب الساقية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفتح قاعة "النهر" بساقية الصاوي أبوابها لاستقبال الاحتفالية المنتظرة لفريق "سيتي باند"، بصحبة نجوم عالم "الأندرجراوند"، أمثال رامي عصام، ودينا الوديدي، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس.
وقال أحمد مصطفى مدير الفريق، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، إن هذه الحفلة تعد بمنزلة العودة المنتظرة للباند لجمهوره، بعد غيابه عن إطلالات الساقية لأكثر من عام، والتي ستضم في جعبتها العديد من المفاجآت الفنية، باحتفاله بالشكل الجديد للفريق بصحبة كوكبة من نجوم عالم "الأندرجراوند"، مثل الفنان أمير عيد من فريق "كايروكي"، الفنانة دينا الوديدي، والفنان رامي عصام، بجانب الفنان أحمد بحر عن فريق "بلاك تيما"، والفنان زاب ثروت، إضافة إلى فريق أسفلت، والفنان أمير يوسف، ممن سيتشاركون الغناء مع "سيتي باند" في احتفالية رجوعهم إلى الساحة الفنية.
وأضاف مصطفى أن "الباند حاليًّا يضع لمساته الأخيرة على عدد من الأغاني الجديدة، بجانب تنظيمه عددًا من الحفلات التي سينكشف الغطاء عنها في الفترة المقبلة"، مشيرًا إلى أن "حفلة اليوم ستشهد الكثير من المفاجآت ذات العيار الثقيل لجمهور الباند".
يذكر أن ظهور "سيتي باند" في الساحة الفنية جاء من قبيل الصدفة، عندما تلاقت أفكار أعضائه التجديدية في الموسيقى، ليخلقوا "باند" مختلفًا يجمع في دروب موسيقاه "الميكس اللامع" بين الموسيقى الغربية متمثلة في البلوز والمزيكا العربية الاعتيادية، بجانب الاستعانة ببهارات الكلمات المميزة المعبرة عن كل جوانب الحياة في المجتمع المصري، لينتج في الأخير طبق فني غير مسبوق المذاق.
ويضم الباند في جعبته كلا من الفنانين: فيصل فؤاد في الكيبورد، محمد رأفت للدرامز، وجيتار أحمد مصطفى، بجانب كريم حسام، بعزف البيز جيتار، ومينا نشأت، بعزف الساكس، إضافة إلى فوكال جو غفار.