رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مؤتمر جماهيري لمكافحة الإدمان لـ"حماة الوطن" بالأقصر

السبت 24/ديسمبر/2016 - 02:16 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نظَّم حزب حماة الوطن بالأقصر مؤتمرًا جماهيريًّا عن مكافحة الإدمان، ودور الدولة في معالجة متعاطي المخدرات، وتدشين حملة تحت شعار "أبدًا لن تسقط مصر"، بحضور السفيرة ناهد شاكر رئيسة مجلس إدارة مؤسسة نائبات قادمات، والفنان طارق الدسوقي.
وشهد المؤتمر حضور الطيار محمود فيصل أمين شباب حزب حماة الوطن، والدكتور هاني نادر أمين عام حزب حماة الوطن بالمحافظة، والفنان حمدي الغبري، وأعضاء الحزب والقيادات الشعبية والتنفيذية من مختلف مدن وقرى المحافظة، وذلك بقصر ثقافة الأقصر.
وبدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم وكلمة ترحيب من أمين الحزب بالأقصر والذي رحب بالضيوف من الشخصيات العامة والمواطنين، وطلب من الحاضرين الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء مصر، وفقيد الحزب بالأقصر يحيى عبداللطيف الذي وافته المنية منذ عدة أيام، كما شهد المؤتمر تدشين حملة «أبدًا.. لن تسقط مصر»، بما تقوم به الحكومة المصرية من مجهودات نحو التقدم والارتقاء، ودورها في محاربة الإرهاب.
فيما قالت الدكتورة ناهد شاكر: إنه بالقضاء على الإدمان نقضي على الإرهاب، موضحة أن المؤسسة تجوب القرى والنجوع وجميع المحافظات؛ لتوعية الشعب وتثقيفه؛ حتى لا يكونوا عرضة للإدمان والتعاطي؛ حتى لا يتخللهم الإرهاب ومن أجل الحفاظ على الشعب المصري، مؤكدًا دور الدولة ومجهوداتها لحماية الشباب من مخاطر الإدمان بشتى أنواعه، والعمل على توفير علاج مع المجتمع المدني بالمجان.
وألقى الفنان طارق الدسوقي كلمة أكد فيها أن هناك مخططًا يريد إسقاط الدولة المصرية من بعض الدول المُعادية لمصر، ويجب في الوقت الحالي أن يقوم الشباب بدوره من خلال تعلم الآخرين؛ لأن خيركم من تعلَّم وعلَّم.
فيما قال الطيار محمود فيصل، أمين شباب حزب حماة الوطن: إن الرئيس السيسى حريص على إعطاء الفرصة للشباب، للمشاركة في بناء مصر، وعلى الحكومة أن تعمل في هذا الإطار.
واختتمت فعاليات المؤتمر بتقديم عدة فقرات ثقافية وشعرية وفنية لفرقة الموسيقى العربية بالأقصر، واسكتش للفنان الأقصري حمدي الغبري وفرقته، وقام الحزب بتكريم الفنان طارق الدسوقي، والسفيرة ناهد شاكر، وقيادات قصر ثقافة الأقصر، وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لما قاموا به من أعمال مختلفة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟