السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

"الشايب" ينفي زواجه من "لاميتا فرنجية"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعد أن قام الإعلامي الأردني محمد الشايب، بنشر صور تجمعه هو وابنه "أمير"، بالفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيّة، انتشرت الشائعات عبر المواقع الإلكترونية، فمنها ما كتب "زواج لاميتا فرنجية من إعلامي أردني"، ومنها ما كتب "ابن لاميتا فرنجية أردني الأصل"، ومنها ما كتب "زواج سري للاميتا فرنجية ينتج عنه طفل".

من جانبه، كذّب "الشايب" هذه الشائعات - في بيان صحفي - قائلًا: "كل ما في الموضوع، أنه كان لدي لقاء مع الفنانة لاميتا فرنجية، التي أكِنّ لها كل الاحترام، وعندها قمت باصطحاب ابني أمير معي، وبحضور زوجتي الإعلامية منال حماد، وبعد الانتهاء من اللقاء قمنا بأخذ صور تذكارية سويّاً، ولقي ابني أمير إعجاب "لاميتا"، التي قالت إنها تعشق الأطفال، وتتمنّى أن تلتقي بسعيد الحظ، لتكوين أسرة جميلة".

وأضاف الشايب: "فؤجئت بالعديد من الاتصالات من وسائل الإعلام، يسألونني عن زواجي من لاميتا فرنجية، وعندها أحسست بالصدمة من فداحة هذه الإشاعة، وقرّرت أن أرسل خبر التكذيب، لاحترام عائلتي، واحترام النجمة لاميتا فرنجية".

وفي نهاية البيان، وجه الإعلامي الأردني محمد الشايب، نداء إلى كل وسائل الإعلام، قائلا: "الإعلام هو السلطة الرابعة في الدولة، وأتمنّى أن يتمّ احترام هذه السلطة، لكي تقوم السلطة الأولى باحترامنا، وشكرا لكم".