الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

أنتيكا باند وعمرو صلاح يستحوذان على "الجنينة" بـ"الجاز"

انتيكا باند وعمرو
انتيكا باند وعمرو صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستقبل خشبة مسرح الجنينة احتفالية موسيقية مزدوجة بنكهات "فريق "أنتيكا" الفنية والفنان عمرو صلاح وفرقته، في تمام السابعة من مساء يوم غد الخميس، بحديقة الأزهر.

وقال عمر زين، مدير فريق "انتيكا"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": إن الحفل سيتضمن تقديم الفريق عددًا من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الجديدة، الممزوجة بصخب موسيقى "الإنسترومنتال" الخاصة بـ "أنتيكا"، ومنها أغنية "فوق السطوح".

وأوضح "زين" أن الباند سيقوم بافتتاح الاحتفالية الموسيقية، ويليه الفنان عمرو صلاح، وفرقته المكونة من الفنانين أحمد هشام، وإيهاب طاز، بصحبة الفنانة نجوان، ضمن فعاليات مهرجان سمعنا الموسيقي، بعد حصول "أنتيكا" على المركز الأول بمسابقة التأليف الموسيقي.

وأضاف "زين" أن أنتيكا يستعد حاليا لتنظيم عدد من الحفلات الجديدة في الفترة المقبلة، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال أيام بشكل رسمي.

يذكر أن ظهور أنتيكا في الساحة الفنية تجسد في فبراير من العام الحالي، واضعًا موسيقى "الإنسترومنتال جار" كحجر أساسي لجميع مقطوعاته وأغانيه، لينطلق بها في مشواره الفني.

ويضم الفريق كلا من الفنانين، معتز سعيد، وعمر زين في عزف الجيتار، وكريم حسام، ومينا نشأت، بجانب حسين المليجي بعزف البركشن.