السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور: محافظ المنوفية يتفقد مستشفيات منوف وسرس والحامول

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام محافظ المنوفية الدكتور أحمد شيرين فوزي بزيارة لمستشفيات منوف، ومركز الكلى بسرس الليان، والوحدة الصحية بالحامول؛ حيث تابع عملية التطعيم الدوري بوحدة الحامول.

واستمع المحافظ لمشكلة العاملين بها حول حاجتهم لبناء سور حول الوحدة، حيث وعدهم بتنفيذه على نفقة المحافظة، وطلب من رئيس مدينة منوف عرض مذكرة بالموضوع ليتم اعتمادها.

كما وعد المحافظ بحل موضوع الأرض الفضاء خلف الوحدة وتخصيصها لصالح بناء مدرسة ثانوي تخدم القرية، كما قام المحافظ بحل بعض مشاكل المواطنين الموجودين بالوحدة.

قام شيرين بزيارة مستشفى منوف العام، وتفقد أقسامها المختلفة الجراحة، والأورام، ووحدة الأسنان، والحضانات، والتي تضم 6 حضانات أساسية، و3 احتياطي، ووحدة الغسيل الكلوي التي يضم 27 ماكينة غسيل، كما تفقد المحافظ مبنى الحروق الذي يتم تجهيزه، ووعد إدارة المستشفى بالتدخل لسرعة الانتهاء منه.

وتفقد المحافظ مركز الغسيل الكلوي بسرس الليان، والذي تم تم تشييده على مستوى عال من الكفاءة والتميز، ويضم 113 ماكينة غسيل، ومقسم لدورين الأرضي يتعامل مع الحالات السالبة، والعلوي مع الحالات الموجبة، ويعمل 3 فترات في اليوم، وقام بمكافأة العاملين بالمركز بنصف شهر لما لمسه من حسن أداء وانتظام ورعاية للمرضى مع نظافة تامة للمركز.

في ختام الجولة تفقد محافظ المنوفية مستشفى سرس الليان المركزي، واطمأن على جودة عمل المحرقة الملحقة بالمستشفى، وتفقد مبنى بنك الدم، ووعد بتزويد المستشفى بطبيب تخدير لسد العجز، وكذلك تزويدها بعدد 2 وحدات تنفس صناعي.