الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

فوز الزمالك بالكأس على "الفيسبوك".. فرحة بيضاء وسخرية حمراء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فرحة عارمة لجماهير نادي الزمالك على صفحات “,”الفيسبوك“,” وعبر “,”توتير“,” بعد حصول فريق الكرة على بطولة كأس مصر ، بعد الفوز على وادي دجلة في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وامتلأت صفحات الفيسبوك بتعليقات من الفرحة الغامرة من الزملكاوية، بعد الصعود إلى منصة التتويج، وفي المقابل جاءت تعليقات الأهلاوية طريفة أو لتقلل من إنجاز الزمالك.
ومن أبرز التعليقات على الفيسبوك، تعليق لإحدى الزملكاويات، “,”وحتى لو كان خسر.. كنت هافضل أشجّع الزمالك“,”، وتعليق آخر يقول “,”مجلس إدارة محترم، بطولات، مبروك ليّ ولكل الزملكاوية“,”، و“,”الزمالك بطل كأس مصر.. لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة“,”.
“,” أروع ما في نهائي الكأس.. جماهير الزمالك.. والساحر شيكا.. والله زمان يا جماهير.. والله زمان يا زمالك.. ومبررررروك للجماهير العظيمة“,”. “,”الزمالك بيغني لبطولة الكأس 1922 – 2013، أنا بدايتك وأنا نهايتك.. وروحي بشوفها في مرايتك“,”.
أما تعليقات الأهلاوية فكان أبرزها “,”هل تعلم أن دي تأني بطولة في تاريخ شيكابالا مع الزمالك من ساعة ما بدأ يلعب كورة“,”، و“,”عندما يغيب الأستاذ يظن التلميذ أنه معلم، عن الأهلي أتحدث يا سادة“,” و“,”الزمالك خد كأس مصر، يا أم نياظي صحّي نياظي وقولي له الزمالك خد الكأس“,”، و“,”أحب أشكر الأهلي على انسحابه لإعطاء فرصة للأشقاء الزملكاوية للفوز بالكأس“,”.