الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

النيابة تأمر بضبط وإحضار أمين شرطة قتل شخصين في عرس ببولاق الدكرور


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة وبرئاسة أسامة حنفي رئيس النيابة بضبط وإحضار أمين شرطة أطلق الرصاص من سلاحه الميري على شخصين أثناء حضوره حفل زفاف بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، مما أدى إلى مقتل الشخصين وإصابة ثالث .
وكشفت التحقيقات التي باشرها محمد نصر وكيل نيابة الحوادث، أن أمين شرطة بمديرية أمن القاهرة وراء حادثة القتل بعد أن أطلق الرصاص من سلاحه الميري على المجني عيلهما بسبب مشادة نشبت بينهم .
وأضافت التحقيقات أن المجني عليهما مسجلين خطر وهما من أقارب العريس، وحال تواجدهما بحفل الزفاف نشبت مشاجرة بينهم وبين أمين الشرطة مما دفع الثاني إلى إطلاق النار على المجني عليهما وأصاب شخصا ثالثا .
نقل المجني عليهم إلى المستشفى إلا أن اثنين منهم لفظا أنفاسهما الأخيرة، بينما يرقد الثالث في حالة خطرة وانتقلت النيابة إلى المستشفى ثم أمرت بعرض المجني عليهم على الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الحادث ومن ثم التصريح بدفن الجثتين .
وكشفت مناظرة النيابة لجثتي المجني عليهما عن إصابة الأول بطلق ناري بالصدر خرج من الظهر، بينما أصيب الثاني بـ ثلاث طلقات، اثنتين منهم بالبطن والصدر خرجتا من الظهر، والثالثة بالذراع. كما تستمع النيابة إلى أقوال ثلاثة شهود حول أحداث الواقعة .