الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

"المغنى خانة" يطل على جمهوره بحفل الرصيف 28 نوفمبر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد فريق “,”المغنى خانة“,” للإطلالة على جمهوره بحفله المنتظر، مساء الخميس 28 نوفمبر الجاري، عبر خشبة مسرح بيت الرصيف بالمعادي.
وقال أحمد يحيى، مدير الفريق، في تصريح خاص لـ “,”البوابة نيوز“,”، أن: “,”الحفل سيتضمن في فحواه تقديم عدد من الأغاني الجديدة للفريق، مثل “,”بعيد بعيد“,”، و“,”حالة الحب عن بعد“,”، بجانب مقطوعة “,”إنسترومنتال“,” موسيقية خاصة، ليعود الفريق بذلك ليطل على جمهوره بعد حفله الأخير بالساقية نهاية أكتوبر الماضي.
وأضاف يحيى، أن: “,”الفريق يضع حاليًا لمساته الأخيرة على تنظيمه عددًا من الحفلات المتواصلة، التي سيقوم بإحيائها في الفترة المقبلة، إضافة إلى استمراره في تسجيل أغاني ألبومه الجديد، والذي سيظهر للنور مطلع صيف العام المقبل“,”. موضحًا أنه: “,”سوف يتم طرح أغنية جديدة “,”سينجل“,” مطلع العام المقبل، كدعاية رسمية للألبوم المنتظر“,”.
يذكر أن بذرة “,”المعنى خانة“,” الفنية نبتت منذ 9 أعوام، لينطلق في رحلته الغنائية من رحم الشارع، ليعبر بأغنياته المختلفة عن نبض الواقع المصري المتقلب، وينقل صورة فنية عن مكنونات الشباب الفكرية، عبر كلماته الممزوجة بلحنيته الموسيقية الفريدة.
ويضم الباند، في جعبته كلًا من الفنانين: “,”محمود ماهر الخطيب، بالغناء، وأمير رسمي، ومروان فوزي بالكيبورد، وجيتار عبد المنعم الخياط، بجانب الباس جيتار محمد رستم، والبركيشن لـ عمرو عرفة، ومحمد فايد، إضافة إلى هشام أنس، وأحمد عصام بالإيقاع، ومحمود فيصل، بعزف الهارمونيكا“,”.