الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

قراءة في الصحف

نجوى فؤاد: رقصت أمام "كسينجر" 4 مرات


نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قالت الفنانة المصرية – نجوى فؤاد – أن هناك تشابه بين الفترة التي تمر بها مصر الآن، وفترة حرب أكتوبر 1973 التي نحتفل بذكراها الأربعين.
ووصفت فؤاد العام الذي حكم خلاله الإخوان بأنه “,”عامًا أسود“,”، لافتة إلى أن الإخوان انقضوا على الثورة وسرقوها من شباب حالم ليست لديه خبرة سياسية.
وأضافت نجوى فؤاد في حوارها مع جريدة “,”المصري اليوم“,” الصادرة الأحد: “,”الشعب أبى وتمرد وخرج بالملايين في 30 يونيو، وأسقط حكم الإخوان بمساندة الجيش“,”.
وتحدثت عن قصة رقصها أمام وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر، 4 مرات قائلة: “,” كيسنجر لم يعرض على الزواج ولم يتقدم لخطبتي، كل هذا خيال الصحافة الصفراء، ما حدث عام 1974 هو أن وزارة الخارجية المصرية تقدمت بطلب إلى إدارة الفندق الذي كنت أقدم فيه فقرة يومية لتخصيص القاعة التي كنت أرقص بها لتكون لوزير الخارجية هنري كيسنجر وطاقم حراسته فقط، كنوع من الاحتفال به والترفيه عنه خلال زياراته لمصر في فترة فض الاشتباك، بعد نصر أكتوبر“,”.
واستكملت: “,”رقصت أمامه 4 مرات، منها مرتان في الفندق ومرتان خارجه، وكانت حفلات يحضرها طاقم الحراسات، وزوجته أيضا كانت ترافقه باستمرار، هو فقط كان يعجبه الرقص الشرقي“,”.