الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

حظك اليوم السبت 12 أكتوبر 2013


حظك اليوم السبت
حظك اليوم السبت 12 أكتوبر 2013
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
برج الحمل
مهنيا: للأسف الفلك يعاكسك لهذا اليوم فالمشاريع التى خططت لها قد لا تنجح اجتماعيا: مازالت احوالك متوترة اليوم مع العائلة عليك التحلي بالصبر .
برج الثور
مهنيا: اليوم متقلب ففي الصباح تسير امورك كما تشتهي اما في فترة الظهيرة قد تنقلب الامور الى ضدك اجتماعيا: حاول ان لا تتكلم كثيرا كي لا تقع في مشاكل
برج الجوزاء
مهنيا: امورك على ما يرام و العمل يسوده جو الهدوء توقع مكافاة عن قريب عاطفيا: أوضاعك مستقرة مع الحبيب حاول كسر الروتين
برج السرطان
مهنيا: لا تدع الثقة العمياء بالنفس تضللك عن الحقيقة عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار عاطفيا: لا تتردد باللجوء الى من تحب و التحدث اله عن مشاكلك .
برج الأسد
مهنيا: عليك ان تكون اكثر حزما فالبعض لا يبالي باوامرك او بقراراتك اجتماعيا: انت كسول هذا المساء و ترفض اي علاقات او دعوات اجتماعية .
برج العذراء
مهنيا: حاول ان تتحلى بالصبر اليوم و ان تتخلى عن العصبية التي قد تؤثر على ادائك اجتماعيا: امنح المزيد من الوقت لعائلتك التي تشتاق اليك .
برج الميزان
مهنيا: انت اليوم مميز بسبب قراراتك الحكيمة التي سوف تتخذها و تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا: حاول ان تكون اكثر مرونة مع من تحب اليوم .
برج العقرب
مهنيا: حاول الحذر و عدم التهور لانك سوف تتعرض للاستفزاز من قبل زميل لك بالعمل عاطفيا: يوم مناسب للخروج مع الحبيب .
برج القوس
مهنيا: لا تدع الملل و الروتين يسيطر عليك اليوم في العمل حاول الابتهاج لان الفترات القادمة تعد بالتغيرات عاطفيا: أعطي فرصة لحبك القديم قد تتحسن الاوضاع بينكم .
برج الجدي
مهنيا: يوم صعب تواجهه اليوم يا مولود الجدي حاذر من تصرفاتك العصبية التى قد توقعك بمشاكل انت في غنى عنها اجتماعيا: تشعر ببعض لا إرهاق اليوم و عدم الرغبة من الخروج .
برج الدلو
مهنيا: لا تتردد و قم ب تنفيذ ما خططت له الفلك يدعمك اليوم من الناحية العملية فاستغل الفرصة عاطفيا: توتر و مشاكل مع الحبيب منذ الصباح برايي ان تترك الامور بينكما حتى تهدأ .
برج الحوت
مهنيا: الحظ يقف الى جانيك اليوم كل امورك ستكون سهلة و متاحة عاطفيا:علاقتك بمن تحب سوف تتخذ اتجاه جدي و تنشر بالارتباط .