الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أهالي "الرملية" يشيعون جثمان شهيد حادث طور سيناء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شيع أهالي قرية الرملية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء جثمان نجلهم فتحي صابر عبد الخالق عريف شرطة من قوة مديرية أمن جنوب سيناء، والذي استشهد في حادث تفجير بمدينة الطور أول أمس، وسقط فيه ما يزيد عن 5 شهداء و64 مصابا جراء الحادث الإرهابي المروع.
وكان الأهالي قد شاركوا في تشييع جثمان الشهيد من مسجد المحافظة في جنازة عسكرية، بحضور اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، واللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية ولفيف من القيادات الأمنية والعسكرية، كما عقبها نقل جثمان الشهيد إلى مسقط رأسه بقرية الرملية بدائرة مركز طنطا.
وطافت مسيرة الشهيد أرجاء وشوارع القرية وسط تزايد مستمر في أعداد المشاركين، رافعين الكشافات المضيئة عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير الكائن بذات القرية، مرددين هتافات “,”الله أكبر.. الشهيد حبيب الله“,” و“,”يا شهيد نام واتهنا واحنا نجيك على باب الجنة“,” و“,”لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله و“,”الإرهاب أعداء الله“,” و“,”القصاص القصاص مطلب شرعي للي قتلوا ولادنا بالرصاص و“,”لالا لإرهاب الجماعات المتطرفة“,”.
كما رفعوا لافتات وصورا للشهيد واتشحوا سوادا وحزنا على فراق نجلهم، وخيم على أهل الشهيد مشاهد الحزن والوجيعة والانهمار في الدموع، مطالبين الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم بالقصاص لدماء نجلهم ومحاسبة الجناة المتورطين في ارتكاب الحادث الإرهابي.