الأحد 07 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

الشهابي: الدماء التي سالت اليوم في رقبة الإخوان


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استنكر ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي ومنسق عام تحالف التيار المدني الاجتماعي ، إصرار عناصر الإخوان على تعكير وإفساد احتفالات الشعب المصري بنصر أكتوبر، وقيامهم بأعمال عنف عند مداخل التحرير، وفي عدد من المحافظات.
وأوضح الشهابي، عبر تصريحات خاصة لـ“,”البوابة نيوز“,”، أن ما قام به الإخوان اليوم، هو بمثابة جريمة مُنظمة مع سبق الإصرار والترصد بتخطيط مُحكم منهم، هدفها إفساد فرحة الشعب المصري بذكري أعظم يوم في تاريخ العرب والمسلمين بهذا الانتصار العظيم، كما أفسدوا أفضل أيام الشرطة في 25 يناير .
وحمل رئيس حزب الجيل الديمقراطي، جماعة الإخوان دماء كل من سالت دماءهم اليوم في تلك الاشتباكات، قائلا: “,”الدماء التي سالت اليوم في رقبة الإخوان، الذين أثبتوا أنهم حلفاء لإسرائيل وأمريكا القوتين الوحيدتين في الأرض اللتين تعاديان مصر، وبأفعالهم الإرهابية أصبحوا في خندق وحد معهم ضد الشعب المصري“,”.
وأكد الشهابي، أن نزول الإخوان اليوم في ذكري أكتوبر غير مُبرر، والهدف منه كسر فرحة المصريين يوم عيدهم واحتفالهم بنصر أكتوبر وتحرير سيناء الغالية، وإدانة ثابتة على من يقود وينظم تحركات أعضاء جماعة الإخوان في هذه الفترة .
وأشار الشهابي، إلى أن ميدان التحرير مُحرم على جماعة الإخوان منذ ما يقرب من الـ 13 أشهر، فلماذا إذا يريدون اقتحامه اليوم في ظل احتفالات المصريين بنصر أكتوبر؟، إلا إذا كان بغرض إراقة الدماء وتحويله من يوم احتفال إلي يوم مأتم وأحزان، وتنفيذ لمخطط الأمريكي.