الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

"ثقافة المحلة" يحتضن مشاهدات "الغربية" بـ "آفاق مسرحية"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد قصر ثقافة المحلة، لاستقبال الفعاليات الخاصة بمرحلة مشاهدات العروض المسرحية المشاركة من محافظة الغربية ، والتي تخوض غمار المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من مهرجان آفاق المسرحي، في تمام الرابعة من عصر يوم غدٍ الاثنين.
ويقول هشام السنباطي ، مدير المهرجان، في تصريح لـ “,”البوابة نيوز“,”، أن مشاهدات الغد ستتضمن في فحواها سبعة عروض مسرحية مختلفة ، تأخذ خلالها فرقة “,”جنون“,” المسرحية، زمام المبادرة بافتتاحها فعاليات اليوم ، بعرض “,”حالة طوارئ“,”، هذا بجانب مشاركتها بعرضين آخرين ، “,” ثورة الأقنعة“,” و“,”إخناتون“,”، وتليها فرقة “,”إنقلاب“,”، بعرضها “,”هي وعشاقها“,”، ومن ثم يطل العرض المسرحي “,” غضب العاشق“,” لفرقة “,”صرخة للمسرح الحر“,”، وتليه مسرحية “,”الكلمة والسيف“,”، لفرقة الحلم، ويختتم اليوم بعرض “,”لقمة عيش“,”، لفريقة صوت المسرح.
وأضاف “,”السنباطي“,” أن لجنة التحكيم الخاصة بمشاهدات الغربية تضم فيما بينها الناقد مجدي الحمزاوي، والمخرج سيد فحل، والأستاذ سمير زيدان.
موضحاً أن الملتقى الختامي للمهرجان في دورته الثانية سيفتتح ستاره عقب الانتهاء من فرز العروض المتأهلة من المرحلة الثالثة، والتي ستغلق ستارها نهاية الأسبوع الجاري,