الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

نفوق 10 آلاف دجاجة و4 رؤوس ماشية في حريق مزرعتين ببنها


اللواء محمود يسرى
اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية ، اليوم من السيطرة على حريقين هائلين نشبا داخل مزرعتين للدواجن والمواشي بمركز بنها بسبب ماس كهربائي وأتت النيران على 10 آلاف دجاجة و4 رؤوس ماشية وماعز ، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحرائق وإخماد النيران لعدم امتداها للمباني والمنازل المجاورة .
وتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريقين هائلين داخل مزرعتين ببنها وانتقل اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران وبالمعاينة تبين أن الحريق الأول شب في مزرعة دواجن بقرية الفاروقية مكونه من ثلاثة طوابق على مساحة 2100 متر ملك شعبان عثمان أحمد“,” 48 سنة ـ موظف بهيئة الطرق والكباري“,” واشتعلت النيران في الطابقين الأول والثاني للمزرعة بسبب ماس كهربائي وأسفر الحادث عن نفوق 10 آلاف دجاجة واحتراق سقف المزرعة وكمية من الأخشاب.
والحريق الثاني شب في مزرعة لتربية المواشي بقرية بطا مركز بنها ملك سامى عبد الشافي أحمد عامل زراعي مقامة على مساحة 100 متر ونتج عن الحريق نفوق 4 رؤوس ماشية وماعز وعدد من الطيور.
وبسؤال مالك المزرعة علل سبب الحريق قال إنه بسبب ماس كهربائي ولم يسفر الحادث عن أية إصابات أو خسائر في الأرواح وتمت السيطرة على الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة العامة التحقيق.
/أ ش أ/