الثلاثاء 02 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

القبض على عصابة تنصب على المواطنين بالخانكة


مسروقات لاب توب
مسروقات لاب توب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news






تمكنت مباحث الخانكة من ضبط عصابة تخصص في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، وبحوزتهم سيارة وبداخلها عدد 4 لاب توب وعدد من الكباريهات والبطاقات الخاصة بهما والتي يستخدمونها ف النصب على المواطنين ومبلغ مالي وقطعه من مخدر الحشيش تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .
أثناء مرور وحدة من مباحث قسم الخانكة لتفقد الحالة الأمنية تمكنت من ضبط أشرف . ج . ع - 35 سنة- عاطل - ومقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة - سبق اتهامه في عدد 6 قضايا (سرقة ، شروع في سرقة ، نصب) آخرهم القضية رقم 6131 جنح قسم الخصوص لسنة 2012م (نصب) .. ومحكوم عليه هارب في عدد 3 أحكام قضائية صادرة ضده وسامى . ف . ن - 45 سنة- سائق - ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة - مسجل شقي خطر مخدرات - سبق اتهامه في عدد 8 قضايا ( مخدرات ، سرقة نصب ) أثناء استقلالهما السيارة رقم (ق أ أ 6815 مصر - قيادة الثاني) .. وضبط بداخلها عدد ( 4 ) أجهزة لاب توب وبعض الكارنيهات والبطاقات الخاصة بهما والتي يستخدمونها في النصب على المواطنين ومبلغ مالي قدره ( 2850 جنيه ) .
عدد ( 4 ) هاتف محمول .
قطعة من مخدر الحشيش حوزة الأول بقصد التعاطي .
وذلك حال شروعهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من المواطن/ إبراهيم. س . م - سن 50 – مزارع - ومقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة.. وذلك عن طريق النصب والاحتيال وتسليمه لفافة من ورق الجرائد بزعم أنها الأوراق المالية خاصته .
بتطوير مناقشة المتهمين اعترفا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومتعلقات .. وأقروا بارتكاب الوقائع الآتية :-
واقعة الاستيلاء على قرط ذهب ومبلغ مالي وقدرة ( 1000 جنيه ) .. من المواطنة/ سعاد . م . ح - سن 71 - ربة منزل - ومقيمة بدائرة مركز شرطة الخانكة .. والمحرر بشأنها المحضر رقم 2169 جنح قسم شرطة الخانكة .
واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي قدرة ( 195 جنيه ) .. من المواطن/حسين . م . ح - سن 55 - تاجر مواشى - ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر .. والمحرر بشأنها المحضر رقم 27 أحوال قسم شرطة الخانكة .
واقعة الاستيلاء على عدد 2 هاتف محمول .. من المواطن/جمال . م . ع - سن 50 - مراقب أمن - ومقيم بدائرة القسم .. والمحرر بشأنها المحضر رقم 28 أحوال قسم الخانكة .









Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA