الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"السيسي" يهنئ الرئيس منصور بمناسبة الاحتفال بذكري أكتوبر


الفريق السيسي
الفريق السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام ووزير الدفاع والإنتاج الحربي أن رجال القوات المسلحة من جيل أكتوبر جسدوا بعطائهم للوطن أصالة شعب مصر وأكدوا عقيدته العسكرية بأنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط أو تسامح في استرادا الحق والحفاظ على قدسية التراب الوطني .
وقال في البرقية التي بعثها للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية بمناسبة احتفال بذكري نصر أكتوبر المجيد :“,”يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأصدق آيات التهاني بالذكري الأربعين لنصر اكتوبر المجيد الذي حققته القوات المسلحة واستردت به الأرض المقدسة في سيناء بتضحيات وبطولات رجالها من جيل أكتوبر الذي جسد بعطائه للوطن أصالة شعب مصر.
وأكد عقيدته العسكرية التي تفرض عليه ألا يتهاون مع معتد ولا تفريط أو تسامح في استرداد الحق والحفاظ على قداسيه التراب الوطني “,”.
وأضاف :“,”أن ذكرى هذا النصر المجيد ستظل عزيزة على ننفس كل مصري تزكي جذوره الوطنية ،وتبعث على الفخار بروح أكتوبر التي كانت صحوة كبرى أعلت الإرادة وبعثت الشعور بالفخر والعزة والشموخ والثقة في النفس والقدرة على قبول التحدي والصعاب في سبيل استرداد الحق ونصر الوطن.
كما بعث الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بنفس المناسبة .
وقد أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسي توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف جنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالإنتاج الحربي بمناسبة الذكري الأربعين لنصر أكتوبر.
كما أصدر الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيها لتهنئة أفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.
وفي إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بتلك الذكرى تقرر فتح المزارات والمتاحف العسكرية مجاناً لاستقبال الجماهير بالمتحف الحربي بالقلعة ومتحف العلمين العسكري ومتحف بورسعيد الحربي وبانوراما حرب أكتوبر أمام الزائرين في الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر حرصاً على نشر الوعي والثقافة العسكرية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وتضحيات المقاتل المصري صانع الحضارة والتاريخ.






Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA