الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

خالد جلال يستقر على القائمة الأولى لمنتخب السويس


خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني لمنتخب السويس الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشهد نادي منتخب السويس، أزمة إدارية جديدة، تضاف إلى أزماته المالية، بتقديم رئيس النادي، المهندس محمود عتمان، استقالة مسببة من منصبه، لنبيل غلاب، مدير النادي، بعدم قدرته الصحية على مواصلة مسؤولياته مع بداية الموسم الجديد.
ولا زالت الاستقالة حبيسة الأدراج، بمحاولة بعض أعضاء مجلس الإدارة، إقناع رئيس النادي بالعدول عنها .
ومن جهة أخرى، واصل خالد جلال، المدير الفني الجديد، إصراره على تأسيس الفريق الأول لنادي منتخب السويس، استعدادا للموسم الجديد رغم هذه الأزمات.
وأعلن جلال، عن في تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 50%، وعقد اجتماعا مع جهازه الفني الجديد، الذي يضم أيمن حسين، مدربا عاما، وصلاح عثمان، مساعد مدرب، وعاطف محرم، مدربا لحراس المرمى، وفريد شوقي، مديرا إداريا، بحضور أسامة الموشي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام.

واستقر الجهاز الفني، على القائمة الأولى التي تم إرسالها لاتحاد الكرة، وتضم “,”أوكو“,” لحراسة المرمى، وهيكل ومصطفى حافظ وعلاء عبد التواب وأحمد زغلول وأحمد سمير وكامل عيد، بالإضافة إلى سيد سويلم ومحمد أنور وكوري وأحمد فوزي، رغم الإيقاف وإجراء عمليات .
وأكد خالد جلال، أن القائمة الثانية ستضم: هاني حامد، علاء عيسى، عظيمة، فيونكة، بسام، محمد البحيري، هاني غيث، حسن عبده، محمود عبد العزيز ومحمد مجاهد.
وأضاف أنه جار التفاوض مع اللاعب أحمد رأفت، لافتا إلى حرصه على ضم مجموعة من الناشئين وأبناء السويس، في مقدمتهم الجنايني، محمود علاء، إبراهيم أحمد، محمد أشرف، محمود يونس ويونس محرم .
وقال، إنه مستمر في برنامجه للتأهيل البدني، ليبدأ بعد ذلك في فترة الفنيات والمهارات، تمهيدا للمباريات الودية .
ونفى جلال، حرصه على صرف مستحقاته المالية، مطالبا الأجهزة المعنية، ومجلس الإدارة ومحبي النادي، بتقديم الإعانات المادية، وإنعاش خزينة النادي الخاوية، للوفاء بالتزامات اللاعبين، وإنهاء إجراءات العقود الجديدة .