الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية مفاجئة، بدأها بزيارة مدرسة الزهور الابتدائية المشتركة حيث تفقد الفصول الدراسية، وقسم رياض الأطفال والمكاتب الإدارية بالمدرسة ودورات المياه .

وأعطى عدة ملاحظات وأكد على سرعة قيام هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لإنجاز ما تبقى من أعمال الصيانة اللازمة واستكمال باقي مستلزمات العملية التعليمية والاطمئنان على جميع المدارس .
كما تفقد المحافظ مدرسة 24 أكتوبر والتقى بعدد من العاملين بالمدرسة واستمع إلى مطالبهم وشكواهم وأصدر تعليمات بسرعة حلها، ثم توجه لزيارة وتفقد مدرسة أحمد عرابي الابتدائية بحي ثان الإسماعيلية ومتابعة استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد والتأكد من توفير كافة المستلزمات الخاصة بالعملية التعليمية .
وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بتكثيف أعمال المتابعة الدورية لجميع المدارس وتأمينها. وفي ختام الجولة قام المحافظ بالمرور على كوبرى الثلاثيني وتفقد الموقع المقترح لإقامة كوبري موازي على ترعة الإسماعيلية لتخفيف الحركة المرورية على هذا المحور الحيوي وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة ومنع الاختناقات في أوقات الذروة .
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة واللواء عصمت عثمان رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومحمد الصافي رئيس حي ثالث ومحمد شيحة رئيس حي ثان وعادل رضوان مدير عام الشباب والرياضة .