الجمعة 05 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ الفيوم يسعى لتطوير أقسام مستشفى إبشواي المركزي


الدكتور حازم عطية
الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، مركز شرطة إبشواي الذي تعرض للهجوم من قبل بعض الأفراد، ثم تفقد المحافظ مستشفى إبشواي المركزي وأقسام الاستقبال والطوارئ وعيادة الأطفال، ومعامل العيادة الخارجية، وعيادات الأسنان، والنساء والتوليد والباطنة، والمسالك البولية، والرمد والأنف والأذن والحنجرة.
وطالب المحافظ خلال جولته، مدير المستشفى، بإعداد مذكرتين إحداهما بالعجز في عدد الأطباء بأقسام الرمد والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة ووحدة الكلى الصناعي، والأخرى بنقص عدد الكراسي بعيادة الأسنان لرفعهما لوكيل وزارة الصحة بالفيوم للعمل على توفيرهما فورًا لتقديم الرعاية العلاجية الشاملة لجميع المرضى، كما تفقد قسم الكلى الصناعي، وكلف مدير المستشفى بإعداد دراسة لإمكانية التوسع في القسم لاستقبال الأعداد المتزايدة من مرضى الكلى، كما اطمأن بنفسه على عدد من المرضي بقسم الغسيل الكلوي.
واستمع لمطالب المرضى، والذين طالبوا بزيادة عدد الأطباء بقسم الكلى الصناعي، ثم تفقد قسم الحضانات الذي يضم عدد 14 حضانة وقسم العناية المركزة وقسم الباطنة والأطفال وتفقد صيدلية المستشفى وأكد على ضرورة توافر جميع الأدوية المجانية بصفة مستمرة.
كما لاحظ المحافظ وجود مبنى ملك أحد الأطباء أمام مستشفى إبشواي المركزي به أدوار مخالفة، على الفور أصدر توجيهات لرئيس مركز ومدينة إبشواي بإزالة الأدوار المخالفة فورًا.
ثم قام محافظ الفيوم بتفقد وحدة صحة الأسرة بقرية شكشوك، والتي تقدم الخدمات الصحية والطبية لأهالي شكشوك وتوابعها من تنظيم الأسرة والتطعيمات والكشف الدوري والرعاية الصحية المختلفة.