الأربعاء 09 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

صحيفة إسرائيلية: 500 إخواني انضموا لجماعة " أنصار بيت المقدس"


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





“,”البوابة نيوز“,” ترصد معسكرات التدريب ومراسلات بين أعضاء التنظيم في سيناء وقطاع غزة
العناصر الإخوانية تلقت تدريبات عسكرية برعاية “,”حماس“,”

قالت صحيفة “,” ما كور ريشيون “,” ال إ سرائيلية إن جماعة أنصار بيت المقدس “,” التي تبنت العديد من الهجمات ضد الجيش والشرطة في مصر هي بمثابة أحد الأجنحة العسكرية لحركة حماس في قطاع غزة.
وكشفت الصحيفة أن ما يقرب من 500 عنصر تابع لجماعة الإخوان في مصر قد انضموا لجماعة أنصار بيت المقدس مؤخراً بعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسي من الحكم.
وأكدت الصحيفة أن تلك المنظمة الإرهابية قامت بتدريب عناصر الإخوان على صناعة المواد المتفجرة وزرع الألغام وقدمت لهم العديد من التدريبات العسكرية، فائقة القدرة في أحد المعسكرات، جنوب قطاع غزة وأن حركة حماس قدمت لها كافة أشكال الدعم من أسلحة ومعدات عسكرية، لتنفيذ عمليات ضد الجيش المصري في سيناء وبعض المدن المصرية انتقاماً لقيادات جماعة الإخوان المحبوسين حاليا فًي السجون المصرية

من ناحية أخرى حصلت “,”البوابة نيوز“,” على صور لمعسكرات التدريب التابعة لجماعة أكناف بيت المقدس بالإضافة لبعض المراسلات التي تمت بين عناصر التنظيم في سيناء وقطاع غزة
حيث جاء في رسالة أرسلها أحد أعضاء التنظيم ويدعى “,”مالك الأنصاري “,” إلى عناصر الجماعة في غزة يبشرهم فيها بقرب تطبيق الشريعة بقوة السلاح في سيناء “,”أرض المناجاة“,” أو البقعة المباركة“,” كما وصفتها الرسالة.
وجاء ايضا في الرسالة المعنونة بعبارة “,” يا خيل الله اركبي, ولا يركبن إلينا إلا صاحب صدق وإخلاص“,”, وقالت الرسالة إن البشريات مفرحة في شبه جزيرة سيناء “,”رباط أكناف بيت المقدس“,” مبشرة أيضاً باقتراب موعد التمكين الذي تلوح أعلامه في الأفق وأن الرايات خفقت فوق رؤوس المرتدين“,”.
وذكرت الرسالة أن كل من إسرائيل والحكومة المصرية يرتعبون من المجاهدين , كما زعم في رسالته أن الناس أي ابناء سيناء يتعاطفون مع المجاهدين ويفتحون لهم أبواب بيوتهم, واختتم الأنصاري رسالته بالآية الكريمة “,” وما النصر إلا من عند الله “,”

يا خيل الله اركبي ، ولا يركبنّ إلينا إلا صاحب صدق وإخلاص !!
“,” إخوة الحق في غزة : الحمد لله وحده نزف إليكم البشرى بقرب تطبيق الشريعة في أرض المناجاة “الـبـقــعــة الـمـبـاركة“,” أرض الطور ..طور سنين.. شبه جزيرة سيناء رباط أكناف بيت المقدس ... بإذن الله قريبا فالبشريات مفرحة .. وأعلام التمكين تلوح في الأفق, والرايات قد خفقت فوق رؤوس المرتدين .. وإسرائيل مرتعبة والحكومة والجيش المصري إلي شذر مذر والناس متعاطفون جدا ومستبشرون بأهل الجهاد بل ويفتحون لهم أبواب بيوتهم والحمد لله ...“,”
ومـا الـنــصر إلا مـن عند الله







Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA