الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الوداد البيضاوي يتأهل لثمن نهائي كأس المغرب لكرة القدم


نادي الوداد البيضاوي
نادي الوداد البيضاوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





تأهل نادي الوداد البيضاوي، أمس الأحد، إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس المغرب لكرة القدم .
وتغلب الوداد على ضيفه الاتحاد البيضاوي بهدفين دون رد، سجلهما الإيفواري بكاري كوني من ركلة جزاء، و توفيق أجروتن في الدقيقتين 35 و47 من عمر اللقاء .
وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز وداد فاس على الاتحاد الزموري للخمسيات بهدفين دون رد، وشباب أطلس خنيفرة على المغرب الفاسي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة، تغلب حسنية أكادير على شباب هوارة، وأيضا نهضة بركان على المكناسي، وكذلك أولمبيك خريبكة على أولمبيك مراكش .
وفاز وفاق بوزنيقة على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتغلب الفتح الرباطي على اتحاد تواركة بركلات الترجيح 4 /2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .
وفاز اتحاد تمارة على اتحاد طنجة بركلات الترجيح 3 /2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي، بينما تغلب رجاء بني ملال على الكوكب المراكشي بركلات الترجيح 5 /3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي .
وبذلك تأهل للدور ثمن النهائي للبطولة وداد فاس، و شباب أطلس خنيفرة، و حسنية أكادير، و نهضة بركان، و أولمبيك خريبكة، و وفاق بوزنيقة، و الفتح الرباطي، و اتحاد تمارة، و رجاء بني ملال، بجانب الوداد البيضاوي .
وكان قد تأهل للدور ثمن النهائي من البطولة أندية القصري، والدفاع الحسني الجديدي، والجيش الملكي، والرجاء البيضاوي، و وأولمبيك آسفي، والمغرب التطواني .
يشار إلى أن نادي الرجاء البيضاوي هو حامل لقب كأس المغرب في نسختها الماضية .

الأناضول


Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA