السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

ماهر: الإعلام المصري لا علاقة له بالمهنية


أحمد ماهر
أحمد ماهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





علق أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل، على التسريبات التي نُشرت أمس بخصوص تلقي بعض النشطاء السياسيين تمويل خارجي، بأنه موضوع مفبرك، متسائلًا هل سيتم الاعتذار من قِبل الإعلام عن هذا الكذب، مضيفًا أن الإعلام المصري أصبح لا علاقة له بالمهنية .
وكتب ماهر على موقع التواصل الاجتماعي “,”تويتر“,”: يعني موضوع التسريبات طلع متفبرك كالعادة، والصحف والمواقع والقنوات طلعت بتفبرك وتهيص في الكذب كالعادة، دا تمامكم؟ ، هل هنلاقي إعلامي أو قناة أو صحفي أو صحيفة بيعتذر عن نشر الهري والكذب؟ ماعتقدش، الإعلام في مصر للأسف ليس له علاقة بأي مهنية.
وأضاف أنه يتمنى التحقيق بجدية في تلك البلاغات، قائلًا “,”أنا عن نفسى أتمنى إن النيابة تحقق جديًا في أي بلاغات ضد أي نشطاء، ويعلنوا نتائج التحقيق كمان، لوقف الهري والكذب وتوضيح الحقائق ، لكن الحقيقة إن الدولة عارفة أن كل الاتهامات دي هري وكذب، لكن دي الاستراتيجية القديمة اللي شغالة من قبل الثورة، العيار اللي مايصيبش يدوش“,”.
وتابع “,”أنا عن نفسي بستفيد من حملات التشويه لمعرفة الناس على حقيقتهم، مين بيشغل مخه ومين مغفل بيصدق أي حاجة، ومين جدع ومين خسيس ، يقال إن جهة سيادية أرسلت الهجص دا للصحف، كده نقلق على أمن مصر لأن الجهات السيادية مصادرها مواقع مغمورة أو مقالب أو مكائد، أيتها الدولة وأيها النظام الجديد وجهاته السيادية القديمة، شوية إبداع علشان زهقنا من التكرار الله يكرمكم“,”.



Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA