الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

أهالي شهداء مذبحة رفح الثانية يطالبون بتسليمهم "حبارة" للقصاص لأبنائهم


الارهابي حبارة
الارهابي حبارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حالة من الارتياح الشديد مصحوبة بالحزن انتابت أهالى شهداء محافظة المنوفية فور إعلان نبأ القبض على «حبارة» ومعاونيه ؛ المطالب كانت واحده وهى القصاص من هؤلاء الخونة وممن ساعدهم فى ذلك من جماعة الإخوان .
“,” “,”
البوابة نيوز رصدت أراء اهالى شهداء المنوفية ؛ حيث طالب عبد العاطى حسن عبد الشافي والد الشهيد احمد عبد العاطى بالقصاص العادل لأبنائهم ولأرواح الشهداء مرددا “,”حسبي الله ونعم الوكيل“,” ؛ لافتا إلى فرحتهم الغامرة بالقبض على القتلة المجرمين.
“,”((imgN))“,”
مطالبا الفريق عبد الفتاح السيسى ووزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بسرعة القبض على باقي المجرمين وتوقيع أقصى عقوبة عليهم ، داعيا للجيش والشرطة بالتوفيق والسداد .
فيما طالب والد الشهيد السيد صلاح السيد عبد اللطيف بان يتم تسليم هذا المجرم لاهالى الشهداء بالمنوفية وكل شخص يأخذ بثار نجله بنفسه حتى تنطفئ نيران أباء وأمهات الشهداء التي اشتعلت حزنا على أبنائهم ، وأن تكون محاكمتهم فى المنوفية وفى اكبر ميادينها حتى يكون عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه قتل أي شخص ؛ مقدما خالص شكره للقوات المسلحة ولجهاز الشرطة لسرعه إلقاء القبض على المجرمين .
“,” “,”
و بحزن شديد قال فوزي الشال عم الشهيد ابراهيم عبد اللطيف محمد الشال ؛ إن القبض على عادل حبارة “,” رأس الأفعى “,” خطوة كبيرة جدا قامت بها القوات المسلحة أثلجت صدورنا التي احترقت حزنا على أولادنا .

وطالب “,”الشال“,” أن تكون محاكمة قتله أبنائهم بالمنوفية وان نأخذ بثار أبنائنا بأيدينا ؛ فأولادنا كانوا عزل ومباحث لهم خسة وجبن وإرهاب ، لافتا إلى أن والدته أصيبت بحالة من الذهول ودخلت فى غيبوبة فور سماعها خبر استشهاد نجلها ولم تصدق حتى الآن انه لقي ربه .
“,” “,”
واضاف عم الشهيد – إن سيناء دمرت منذ العام الأسود الذي تولت فيه جماعة الإخوان الإرهابية الحكم فهم كانوا يريدون تدمير مصر كلها وليس سيناء فقط ، مشيرا إلى انه من سوء حظ هؤلاء المجرمين أن 21 شهيدا من المنوفية ارض الأبطال والأحرار والشهداء ونحن لن نصمت على حق أولادنا مهما كلفنا الأمر .
“,” “,”
فيما انهمرت دموع والدة الشهيد ممدوح على الشهيد حشاد “,” الحاجة عفاف “,” فى حالة بكاء شديد قائلة حسبي الله ونعم الوكيل فى اللي حرموني من ابني «القبض على القاتل أطفأ قليلا من النيران المشتعلة حزنا على فراق ابني ، مطالبة بالقصاص من القتلة نصب أعينها .
“,” “,”
وطالب الحاج أيمن عبد القادر عم الشهيد إسلام عبد العزيز عبد القادر – بمحاكمات عسكرية عاجلة لهذا المجرم وقتله أمام اهالى الشهداء إما فى مكان الحادث التي قتل فيه أبنائنا أو أن يأتوا به إلى المنوفية ويقتص اهالى الشهداء منه حتى تنطفئ نيران قلوبهم .
“,” “,”
ولم يقتصر الأمر فقط على عادل حبارة وشركائه ولكنه طالب بالإعدام شنقا لكل من محمد مرسى وبديع وكل من حرض على القتل والعنف فى البلاد خلال الفترة الماضية وتوقيع أقصى عقوبة عليهم .

أما والد الشهيد عبد الرحمن حسن عبد المحسن والذي أكد أن القبض على المجرمين كرم كبير من الله أن يظهر القتلة والمجرمين وان يظهر الحق فى وقت قصير ليطفئ النيران المشتعلة فى قلوب أباء وأمهات الشهداء.
“,” “,”
واضاف أن القضاء المصري عادل وشامخ ولدينا ثقة كبيرة فى انه سوف يأتى بحق أبنائنا الذين قتلوا غدرا على يد الإرهابيين الخونة ومحاسبة من ساعدهم على ذلك ومن حرض على القتل .