السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الحظ يبتسم للكبار في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ابتسمت كرة القدم للكبار في الدوري الإيطالي حيث فاز كل من روما وإنتر ميلان وميلان، على فيرونا وكالياري وكاتانيا، على الترتيب، في الجولة الثانية للكالتشيو .


فعلي الملعب الأوليمبي بروما فاز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة علي فيرونا فابريزيو كاسياتور ( في مرماه) وميرالم بيانيتش و آدم لياييتش في الدقائق 56 و 59 و 66 على الترتيب ليرفع الجيالوروسو رصيده إلى 6 نقاط وصل بهم للمركز الثاني مكرر على سلم الترتيب .

كما حقق ميلان أول فوز له بالدوري، بتخطيه عقبة كالياري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف الروسونري، روبينيو في الدقيقة 8 وفليب مكسيس في الدقيقة 30 وماريو بالوتيلي، في الدقيقة 62 في حين أحرز كالياري هدفه في الدقيقة 33 عن طريق ساو ماركو ليصل الميلان للنقطة الثالثة في المركز السادس مكرر .

أما الإنتر فقد فاز على مضيفه كاتانيا، بثلاثية نظيفة عن طريق بالاسيو في الدقيقة 19 وناجانومو في الدقيقة 56 وريكاردو ألفاريز، في الدقيقة 80 .

وفي باقي مباريات الجولة فاز فيورنتينا، الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي، على مضيفه جنوي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وخسر ساسولو على أرضه أمام ليفورنو بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز أتلانتا على تورينو بهدفين نظيفين وأودينيزي على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تعادل بولونيا مع سامبدوريا بهدفين.