السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

الحزب الناصري بالمحلة يعلن تضامنه مع عبد الرحيم على


صورة من الأقتحام
صورة من الأقتحام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أ علن الاستاذ جابر سركيس، أمين عام الحزب الناصري بمدينة المحلة الكبرى بتصريح خاص ل“,”البوابة نيوز“,” عن إدانتهم ورفضهم للعمل الإجرامي الإرهابي باقتحام مكتب الدكتور عبد الرحيم علي، والمركز العربي للدراسات والأبحاث والبوابة نيوز وأكد أن هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية لجماعة الإخوانية الإجرامية الإرهابية المتطرفة ضمن أعمال الإجرام والإرهاب التي تمارسها بالشارع المصري من إجرام وإرهاب وترويع للشعب المصري وهذا أمر مرفوض.
وطالب الأستاذ جابر سركيس، بضرورة محاكمه هؤلاء المجرمين الإرهابين على أفعالهم وجرائمهم الإرهابية مؤكدا التضامن الكامل مع الدكتور عبد الرحيم علي، والمركز العربي للبحوث والدراسات والبوابة نيوز.
وأضاف الأستاذ جابر سركيس، أنه سوف يتم عقد مؤتمر بمقر الحزب الناصر بالمحلة الكبرى للتنديد باقتحام مكتب الدكتور عبد الرحيم علي والمركز العربي للبحوث والدراسات والبوابة نيوز والتضامن معهم والمطالبة بمحاكمه هؤلاء المجرمين من جماعه الإخوان الإجرامية على جرائمهم .
وأكد سركيس، عن التقدير الكامل للدكتور عبد الرحيم علي، والمركز العربي للبحوث والدراسات والبوابة نيوز وأن القوى والأحزاب السياسية بالغربية ترفض هذا العمل الإجرامي الإرهابي.
وعن حملة الدكتور عبد الرحيم علي والمركز العربي للبحوث والدراسات والبوابة نيوز لإعلان الإخوان تنظيم إرهابي، أكد الأستاذ جابر سركيس، خلال تصريحه للبوابة نيوز، نشيد بهذه الفكرة بشكل كامل وندعمها ونقوم بجمع التوقيعات لهذه الحملة للتأكيد على أن هذه الجماعة الإرهابية وأن بالفعل جماعة إرهابية ولابد من تنصفيهم هكذا لارتكابهم كل هذه الجرائم.
وأكد الأستاذ جابر سركيس، أن القوى والأحزاب السياسية بالغربية ترفض هذا العمل الإجرامي الإرهابي
وصرح لـ“,”البوابة نيوز“,” الناشط السياسي حسن خليل، عضو التيار الشعبي بالغربية لابد محاسبه كل المتورطين باقتحام مكتب الدكتور عبد الرحيم علي، والمركز العربي للبحوث والدراسات والبوابة نيوز، مطالبا بضرورة محاكمة هؤلاء المجرمين وأيضا محاكمة المجرمين من الجماعات المتطرفة الإخوانية لارتكابهم العديد من الجرائم والحالة التي تمر بها البلاد ولابد من محاكمه كل المتورطين بارتكاب جرائم بحق الشعب المصري العظيم من الأنظمة السابقة.