السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

مراسلو البوابة نيوز: لن نتوقف عن كشف جرائم الإخوان

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد مراسلو المحافظات بالبوابة نيوز على استيائهم الشديد من الهجمة التي تمت على الموقع أمس، مؤكدين أن العنف والإرهاب لن يثنيهم عن المواصلة في العمل في المكان و الاستمرار في كشف فضائح الاخوان .
أدان ضياء جاد مراسل البوابة نيوز في الغربية هذا العمل الإجرامي الإرهابي، موكدا أن ما حدث مع الدكتور عبد الرحيم علي والمركز العربي للبحوث والبوابة نيوز أمر مرفوض تماما ولابد أن يحاكم هؤلاء على جرائمهم الإرهابية.
وأكد جاد علي دعمه الكامل لمبادرة الدكتور عبد الرحيم علي بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا لأنهم بالفعل مجرمين وإرهابيين لابد من تصنيفهم باسمهم الحقيقي أنهم إرهابيين ولابد من محاكمتهم.
وأضاف قائلا “,”أنا اتشرف بالاستمرار بالتواجد بالبوابة نيوز التي يرأسها الدكتور عبد الرحيم علي أستاذي والمناضل العظيم“,”.
أكد محمد حمدي مراسل البوابة نيوز بدمياط أن ما حدث من اعتداء إجرامي وهمجي على المركز العربي وموقع البوابة نيوز الإخباري وسرقة محتوياته من قبل ميليشيات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية يعد محاولة فاشلة من قبل التنظيم الإرهابي لترهيب الإعلاميين وتكميم الأفواه ومواجهة سلاح القلم بالسلاح الآلي، ورغم تلك المحاولات الفاشلة سيستمر الإعلامي في توصيل رسالته الهادفة والكشف عن بؤر التنظيمات الإرهابية في مصر.
وأضاف بأن عملنا كمراسلين بموقع البوابة نيوز سيستمر بل سيزيد المراسلين بمختلف المحافظات إصرارا على كشف فساد الجماعة الإرهابية.
وأشارت أمل أحمد مراسلة البوابة في المنوفية اقتحام مقر البوابة نيوز والمركز العربي للدراسات وتحطيم محتوياته ليس بجديد، فقد حاولت جماعة الإخوان الإرهابية من قبل اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي والمحكمة الدستورية وقاموا بحرق مقر حزب الوفد، مشددة على أن الجماعة تثبت يومياً أنها إرهابية مجرمة، فهو رد فعل لخيبة الإخوان مؤخرًا تجاه موقف الشعب المصري ضدهم، وطالما كانت جماعة الإخوان يحاولون إسكات كل من نطق بالحق ولكن لن يرهبنا ما يقومون به من أعمال عنف .
وأكدت أن اقتحام مقر البوابة لن يؤثر على عملي كمراسلة للموقع بل سيزيدني حماسة في العمل بعد أن اكتسبت البوابة نيوز ثقة أهالي محافظة المنوفية في نقل الأخبار .
وأدان وائل الهرميل مراسل البوابة نيوز بالغربية الأحداث المؤسفة التي شهدتها البوابة، مشيرا إلى أن محاولة اغتيال الدكتور عبد الرحيم علي من قبل ميلشيات الجماعة المسلحة الإرهابية يؤكد على نجاحة في الكشف عن كذبهم خاصة في الفترة الأخيرة وتحليل شخصيتهم المزيفة أمام الشعب المصري .
وقال عبد الله محمد: إن اقتحام المركز لن يؤثر على استمراره بالعمل مشيرا إلى أن مهنة الصحافة دائما محفوفة بالمخاطر خاصة أثناء تغطية أحداث كالتي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة.
وأضاف أن ما حدث شرف للعاملين بالبوابة لأنه يؤكد أن الموقع ينقل حقيقة الإخوان أمام الشعب، مما دفعهم للانتقام.