الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أبو عيطة: جهاز من كل الوزارات للتواصل مع المصريين بالخارج


ابوعيطة
ابوعيطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة، من ممثلي المصريين بالخارج الحاضرين بالمؤتمر العالمي الذي تعقده الوزارة منذ الأمس، بفندق هيلتون رمسيس بالاستفادة من خبراتهم لإيجاد آليات للتعرف علي المشاكل التي تواجه المصرين بالخارج .
وأضاف أبو عيطة في الكلمة التي ألقاها بالمؤتمر: نحن علي استعداد للتعامل مع أكثر من طرف داخل كل دولة للالتفاف على هدف موحد .
وأكد “,”أبو عيطة“,” عدم استيفاء البيانات لجميع ممثلي المصريين بالخارج بالوزارة ، بسبب عدم الاهتمام بالقطاع في عهد الوزير السابق التابع لجماعة الاخوان الإرهابيين، مناشدًا، الحاضرين بتسجيل بياناتهم في استمارات أنشئت من الوزارة خصيصًا وذلك لتيسير العمل بين الوزارة وبينهم فيما بعد .
وأعلن “,”أبو عيطة“,” أنه يسعي لإنشاء جهاز واحد بمصر يكون ممثلًا لكل الوزارات لرصد وتسهيل التواصل مع المصريين بالخارج ، مضيفًا، أنه استعان بكل الوزارات المصرية لإنشاء الجهاز .
ودعا “,”أبو عيطة“,” جميع ممثلي المصريين بالخارج لعقد لقاء منفصل غدًا، بالوزارة لجميع الموجودين بالخارج والتعرف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها ، داعيًا، الحاضرين للعمل علي استعادة بناء الدولة المصرية من جديد وبناء ما تم تخريبه من قبل .