الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"النور" يناقش اليوم أحداث الاتحادية ومبادرة الحل


سيد مصطفى خليفة
سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور السلفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد السيد مصطفى خليفة، نائب أول رئيس حزب النور السلفي، أن المجلس الرئاسي للحزب سيجتمع اليوم؛ لبحث تفعيل المبادرة التي أطلقها الحزب لحل الأزمة الراهنة وإزالة حالة الاحتقان بين القوى السياسية، بعد إجراء مناقشات حولها مع عدة أحزاب وقوى سياسية على رأسها جبهة الإنقاذ.
وقال في تصريحات خاصة لـ“,”البوابة نيوز“,”: إن المجلس سيصدر خلال اجتماعه بيانًا حول أحداث العنف التي جرت أمس أمام قصر الاتحادية.
وكشف عن أن اللقاءات التي تمت مع أحزاب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، والبناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، وحزب الوسط، وحزب غد الثورة، طرح فيها كل طرف رؤيته حول حل الأزمة، مشيرًا إلى أن المبادرة ما زالت خاضعة للدراسة بالنسبة للأحزاب الإسلامية، وأنه سيتم تحديد مواعيد أخرى معهم لتحديد مواقفهم النهائية من المبادرة.
يذكر أن وفدًا من حزب النور ضم كلاًّ من الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والسيد خليفة، النائب الأول لرئيس حزب النور، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، والمهندس طارق الدسوقي، الأمين المساعد، يقوم منذ الأسبوع الماضي بعدة زيارات للعديد من الأحزاب والقوى السياسية الإسلامية وغير الإسلامية؛ للتشاور معهم حول مبادرة الحزب لوقف العنف والبدء في الحوار.