السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وزير الأوقاف السابق يطالب قوات الجيش والشرطة بالتمرد وعصيان الأوامر


طلعت عفيفي وزير
طلعت عفيفي وزير الأوقاف السابق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام طلعت عفيفي وزير الأوقاف السابق، بإلقاء خطبة صلاة العيد بإشارة رابعة العدوية بمدينة نصر حيث يعتصم مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي .
وقال عفيفي خلال خطبة العيد عقب أداء المصلين للصلاة بإشارة رابعة العدوية، إن على جموع معتصمي رابعة أن يبيع نفسه من أجل الشريعة والشرعية مستشهدا بقوله تعالى “,”إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة “,” مؤكدا أن تجارة معتصمي رابعة مع الله لن تبور .
وأشار إلى أن ما حدث للمصريين ما هو إلا اختبار من الله لشعب مصر .
وأكد عفيفي خلال خطبته أن مصر ينظر إليها العالم اليوم على أنها دولة مغتصبة ويدعو لها جموع المصريين في العالم حتى تخرج من كبوتها، وأن سلمية وحشد معتصمي رابعة العدوية يبهر العالم أجمع على حد قوله، موجها التحية لقتلى ومصابي معتصمي الشرعية الذين قتلوا دفاعا عن الشرعية والشريعة على حد قول وزير الأوقاف السابق .
ووجه عفيفي رسالة إلى ضباط الجيش والشرطة طالبهم فيها بالتمرد وعصيان الأوامر، مؤكدا أن الجيش لحفظ مصر من الاعتداء الخارجي والشرطة مهمتها المحافظة على الأمن وسلمية المظاهرات وعليهم الامتثال لحديث رسول الله القائل فيه: “,”عينان لا تمسهما النار، عينًا بكت من خشية الله وعينًا باتت تحرس في سبيل الله“,” لذلك على قوات الشرطة والجيش المحافظة على تلك الاعتصامات سواء برابعة العدوية أوبكل ميادين وشوارع مصر التي يعتصم بها مؤيدو الشرعية .