السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظة بورسعيد تعلن الطوارئ استعدادا لعيد الفطر


محافظ بورسعيد اللواء
محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





أعلنت محافظة بورسعيد استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك بإلغاء الإجازات للأطباء وطاقم التمريض، كما تشهد الاستعدادات تهيئة، وتجهيز أقسام الطوارئ بكافة المستشفيات والعناية المركزة وأقسام الغسيل للفشل الكلوي .
كما تم عمل خطة ميدانية لعمل مرفق الإسعاف والانتشار بعدد من الميادين المختلفة بأحياء بورسعيد كلها بداية من صلاة العيد وطوال الإجازة .
وكلف اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، المسئولين بقطاع الكهرباء والصرف الصحي والمياه وجهاز التجميل والنظافة والمرافق بالمتابعة الميدانية، وتحديد أسماء الورديات طوال فترة العيد لمواجهة أي طوارئ تحدث وإخطار غرفة عمليات المحافظة التي تعمل تحت رئاسة السكرتير العام للمحافظة الأستاذ محمود مطاوع.
وكلف مدير التموين بمتابعة المخابز ومراقبتها وتحديد المخابز التي ستعمل فترات مسائية، وكذلك المرور على الأسواق ومحلات الطعام للتأكد من صلاحية المنتجات واللحوم بالتعاون مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين .
وتم التوجيه بتحديد أماكن للساحات المخصصة للصلاة في عيد الفطر المبارك، وعددها 5 ساحات بالأحياء والأئمة من مديرية الأوقاف، والإعلان عنها للمواطنين، وشدد المحافظ على الالتزام بالساحات المخصصة فقط التي يتم تحديدها بمعرفة الأوقاف، وعدم إقامة أماكن أخرى غير الساحات الخمسة، وتكليف جميع الأجهزة بالمحافظة من جهاز التجميل والنظافة وشرطة المرافق وجهاز الإنارة العامة ورؤساء الأحياء بالإشراف الشخصي على هذه الساحات، كما قدم المحافظ التهنئة لجميع المواطنين والعاملين بمحافظة بورسعيد والأحياء، أعاده الله بالأمن والاستقرار والسعادة على كل المصريين .
كما وضعت إدارة المرور خطة لتنظيم الشوارع أثناء العيد، والقضاء على ازدحام الشوارع والميادين، وفتح محاور مرورية لسهولة المرور، كما أعلنت مديرية الطب البيطري عن عمل المجزر الآلي والوحدات البيطرية بكامل طاقتها أثناء العيد، وعمل حملات مكثفة بالتنسيق مع مباحث التموين .


Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA