البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"فلسطين" أبرز التابلوهات الفنية بمعرض الاقتصاد المنزلي برأس سدر

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 افتتح  محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، معرض الاقتصاد المنزلي لنتائج العام الميلادي الجديد 2024 بمدرسة محمد أبو سريع للتعليم الأساسي بإدارة رأس سدر التعليمية، وذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء دكتورخالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وتفقد وكيل الوزارة المعروضات التي تنوعت بين تابلوهات فنية لنتائج العام الجديد 2024 كما اشتمل المعرض على خامات من الأقمشة (الجوخ والايتامين وتيل والقطيفة والحرير) والتطريز والأبليك والخرز وغرة النفاش وخيط الحرير والصوف، كما تنوعت الأشكال الفنية كعلم مصر ومناظر طبيعية من الورود والتضامن مع القضية الفلسطينية.

وأشاد وكيل الوزارة بالمعروضات وجودة الأعمال الفنية لأنشطة الاقتصاد المنزلي، مؤكدا أن جميع الأعمال ذات جودة وذوق عال موجة التحية لكل المشاركات بالمعرض من الإدارة التعليمية ومعلمات الاقتصاد المنزلي.

شهد الزيارة مع وكيل الوزارة  محمد عيد مدير إدارة راس سدر التعليمية والأستاذة / مبروكة عبد المنصف موجه الاقتصاد المنزلي بالإدارة والأستاذة/ هند عبد الراضي مديرة المدرسة ومعلمات الاقتصاد المنزلي بالإدارة