البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدارس شرم الشيخ تحتفل بعيد الأم بتكريمات وعروض فنية.. صور

جانب من فعاليات الاحتفال
جانب من فعاليات الاحتفال

احتفلت مدارس شرم الشيخ بعيد الأم ؛ تقديرا لها ولجهودها وإنجازاتها، وتأكيدا على الدور الإنساني والاجتماعي للأمهات ودليل على الإعتراف بفضلهن ونوع من أنواع رد الجميل .

ورصدت “البوابة نيوز” احتفال إحدى المدارس التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، بعيد الأم، بحضور أمل المغربي، مديرة المدرسة، ومجموعة من أولياء الأمور من الأمهات، وسط فرحة من طلاب وطالبات المدرسة بالاحتفال.

تضمنت فعاليات الاحتفال مجموعة من العروض الفنية والغنائية والشعر والإلقاء للطلاب الموهوبين في المجالات المختلفة، بجانب تكريم مجموعة من أولياء الأمور الأمهات للطلاب المتفوقين والمتميزين علميا وأخلاقيا، ونماذج من الأمهات اللائي تحدين الصعاب وقهرن المشكلات وضربن أروع الأمثلة في التضحية والعطاء وقدمن نماذج صالحة للأم المصرية الجديرة بكل احترام وتقدير ولم يقتصر دورهن على رعايتهن لأسرهن فحسب، بل فيهن نماذج مشرفة في التربية والتنشئة الاجتماعية الصحيحة .

كما جرى تكريم الأم المثالية من المعلمات المتميزات في المدرسة بجانب تكريم إحدى عاملات المدرسة لإخلاصها وتفانيها في العمل، فضلا عن مسابقة لأولياء الأمور عبارة عن التقاط مجموعة من الصور مع أبنائهم وتنزيلها على صفحة المدرسة وأكثر صورة تحصل على اعجاب تكون الأم صاحبة الصورة هي الفائزة وتحصل على هدية مقدمة من المدرسة.