البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. الآلاف يحتشدون لمشاهدة عروض الدولفين بشرم الشيخ

 الآلاف يحتشدون لمشاهدة
الآلاف يحتشدون لمشاهدة عروض الدولفين بشرم الشيخ

احتشد الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات والسائحين العرب والزوار المصريين بجانب أهالي مدينة شرم الشيخ؛ لمشاهدة عروض الدولفين بمنطقة خليج نبق بالغرقانة، الذي يقدم لمدة ساعة يوميّا من الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرا، في اليوم الخامس لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك بمدينة السلام شرم الشيخ.

وتعد عروض الدولفين واحدة من أكثر النشاطات السياحية جمالا في شرم الشيخ، التي تجذب زائري شرم الشيخ ويزداد الإقبال عليها خاصة في الأعياد، وبجانب عرض دولفين يوجد عرض قطط بحر لأول مرة في مصر، مع امكانية التقاط الصور مع الدولفين ومع البنجوين (البطريق) ومع قطط البحر ومع "رودى" الببغاء.

استحوذ عرض الدولفين على اعجاب واهتمام كبير من جانب الجمهور الذي ملأ مسرح العرض الذي يتسع لأكثر من 10 آلاف متفرج، وأشدوا ما شاهدوه والألعاب العجيبة والأداء الممتع لهذه الدلافين الذكية، وأكدوا روعة العرض الذى ينافس أقوى العروض العالمية فضلا عن الدقة في التظيم وحسن استقبال ومعاملة الزوار رغم ضخامة عدد الزائرين في وقت واحد.

من جانبه قال المهندس وجدي سعد رئيس مجلس إدارة "دولفينا" لـ"البوابة نيوز": إن عروضه حصلت على المركز الأول على مستوى أوروبا والشرق الوسط، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأجانب عاشقي الدولفين ياتون إلينا لأخذ دورات تدريبية على كيفية التعامل مع الدولفين.

وأرجع سعد أساب تفوق وتميز عروضه إلى العمل من خلال منظومة متكاملة لديها رؤية ورسالة ومواكبة لكل التطورات التكنولوجية للدولفين على مستوى العالم، موضحا أن هناك محافظة على الحيوان والبيئة المحيطة به، لافتا إلى أن كل دولفين له ملف خاص به يتضمن تحليلا طبيا شهريا للدولفين يتناول صورة دم كاملة من تحليل لعاب وتنفس وغيرها بجانب المياه التي يعيش فيها.