البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر يتفقد الوحدات التابعة بميناء العين السخنة

رئيس الهيئه يتفقد
رئيس الهيئه يتفقد الوحدات البحريه

تفقد اليوم اللواء ا.ح مهندس، محمد عبدالرحيم حميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر الوحدات البحرية المملوكة للهيئة والعاملة بميناء العين السخنة وهي القاطرة تحيا مصر ١ بقوة شد  ٧٠ طنا، والقاطرة تحيا مصر٢بقوة شد٧٠ طن، والقاطرة تحيا مصر٣ بقوة شد ٥٥ طنا.

قام بالمرور على الوحدات البحرية، واطمأن على كفاءتها للقيام بأية أعمال قطر لكافة السفن التي ترتاد ميناء السخنة بالحمولات المختلفة نظرا للأهمية الاقتصادية لميناء العين السخنة.
واجتمع بالعاملين على الوحدات البحرية للتأكد من توافر وسائل المعيشة المختلفة، وقطع الغيار اللازمة للوحدات واستمع لمطالب العاملين ووعد بسرعة تلبية كافة هذه المطالب في اقرب وقت.
وشدد عبدالرحيم علي ضرورة توافر بيئة صحية وآمنه للعاملين وضرورة توافر وسائل الأمن والسلامة لكافة العاملين على الوحدات البحرية.
وتأتي هذه الزياةه في ضوء حرص قيادة الهيئه علي التواصل المستمر مع العاملين في اماكن عملهم وتوضيح موقف الهيئه من المشروعات الحاليه لزيادة الوعي لدي العاملين ووأد اية اشاعات ورفع الروح المعنويه لدي العاملين وتبادل الاراء مع العاملين بالمواقع المختلفه والوقوف علي مطالب العاملين لسرعة تلبيتها.