البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس أبشواي يتابع سير العمل لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي، جولة ميدانية موسعة لمتابعة إستكمال تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بمركز ابشواي،بتكليفات من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

تفقد"مسعود" إنشاء حوائط ساندة خرسانية على بحر سنرو العمومي منحني فريد يعقوب بطول 200 متر، و أعمال صناعية بالدبش والحجارة على بحر ابشواي أسفل كوبري الطريق الربع دائري، وأعمال صناعية حوائط ساندة على بحر تلات الواطي بالوحدة المحلية بالعجميين بطول 360 متر.

كما شملت الجولة تفقد أعمال صناعية على بحر أبو سويلم أمام مجمع المدارس بالوحدة المحلية بالخالدية، وكذالك  أعمال صناعية على بحر أبو نصار بالوحدة المحلية بالنصارية، بالإضافة إلى أعمال إحلال وتجديد كوبري وأعمال صناعية على بحر الزيدية بالوحدة المحلية بشكشوك.

كما تفقد رئيس مدينة أبشواي إستكمال أعمال رصف الطبقة الأخيرة بالطريق السياحي ابشواي الفيوم ابتداء من كنيسة ابشواي ومدخل المدينة مرورا بطريق جبر، وكذالك متابعة مستوي النظافة والإنارة العامة بالطريق السياحي وأعمال نظافة وصيانة البوابة الرئيسية لمركز أبشواي حدود أبشواي مع مركز الفيوم بناحية الجلابة التابعة للوحدة المحلية بسنرو القبلية.