البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مصر الجديدة الإنجيلية تحتفل برأس السنة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

بدأت منذ قليل فعاليات الاحتفالية الثانية التي تنظمها الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة ، وسط ترانيم الميلاد والأغاني الروحية العالمية. 

يتضمن برنامج الاحتفالية فيديو تسجيلي ، وكلمة روحية عن ذكر الميلاد ، كما من المقرر أن يقدم الكلمة الروحية الدكتور القس يوسف سمير راعي الكنيسة . 

شهدت الاحتفالية الاولي اقبال كبير من المصريين مسلمين ومسيحيين رغم ظروف الطقس السيئة ، وانتشار فيروس كورونا ومستجداته ، لكنهم التزموا بارتداء الكمامة وارتدوا الملابس الثقيلة واحتفلوا مع بعضهم البعض ، مستقبلين عام ميلادي جديد . 

كما انطلقت الصلوات من اجل مصر ومن اجل تقدمها ، كما صلي الدكتور القس يوسف سمير من أجل الحكومة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وطلب حماية لهم وارشادهم بكل ما هو صالح ، كما صلي من أجل الجمهورية الجديدة واحلام الرئيس بتطبيق الاستقرار والعدل والمساواة والمواطنة وغيرها من المبادئ والقيم التي تسعي الحكومة المصرية في ترسيخها. 

كما صلي من أجل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، والدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الانجيلية ، والبطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الاقباط الكاثوليك ، كما صلي من أجل كل قائد وكل من هو في منصب.