البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العراق: ضبط أحد عناصر "ولاية الفلوجة" بالأنبار

البوابة نيوز

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم /السبت/، عن إلقاء القبض على أحد عناصر ما كانت تسمى "ولاية الفلوجة" بمحافظة الأنبار.
وقالت الخلية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - "إنه بناء لمعلومات دقيقة قدمتها قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار والتي أشارت لتواجد أحد الإرهابيين من عناصر ما كانت تسمى (ولاية الفلوجة) ، تحركت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات الفوج الاول لواء المشاة 38 نحو الهدف ونصب كمين محكم له في سيطرة الشهيد محمد الكروي والقبض عليه".
ولفتت إلى أنه من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب.
وفي سياق متصل ، أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم ضبط وتدمير استراحة لعصابات داعش الإرهابية شمالي العاصمة بغداد ، حيث قال قائد عمليات بغداد اللواء الركن أحمد سليم بهجت "انه بناء على معلومات استخبارية دقيقة، وبتنسيق استخباري بين جهاز المخابرات الوطني ومديرية الاستخبارات العسكرية، ومتابعة قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، دمرت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد استراحة للإرهابيين شمالي بغداد".
وأضاف أن "قوة من اللواء (59) في فرقة المشاة السادسة تمكنت من ضبط وتدمير استراحة لعصابات داعش الإرهابية، تحتوي على أسلحة وأعتدة، ومواد لإعداد الاستراحات في منطقة المحامدة شمالي بغداد".