البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. وزير الخارجـية يلتقي نظيرته الليبية

وزير الخارجـة و نظيرته
وزير الخارجـة و نظيرته الليبية

تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 19 يونيو 2021، والتى جاءت كالتالى:

وزير الخارجـية يلتقي نظيرته الليبية

يستقبل سامح شكري وزير الخـارجية، نجلاء المنقوش، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، وذلك لعقد جلسة مباحثات بقصر التحرير بمبنى وزارة الخارجية بالقاهرة، يعقب اللقاء مؤتمر صحفي مشترك.

"مصر للطيران" تسير 76 رحلة

تسير مصر للطيران ٧٦ رحلة جوية بمعدل ٥٣ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، بيروت،بغداد، كازابلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحة، اثينا، مدريد، لندن، نيويورك، باريس، روما، أبوجا، دبي، اسطنبول، جينيف، امستردام،فرانكفورت، بروكسل، برلين، ميونيخ، أبوظبي، البحرين، الخرطوم، لارناكا، عمّان، الشارقة، أديس ابابا، عنتيبي، موسكو، فيينا، ميلانو، جوهانسبرج.

كما يتم تسيير ١٩ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وبرج العرب و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٦٩٣٣ راكبا.

تشغيل قطارات جديدة على خط القاهرة - مرسى مطروح

قررت هيئة السكة الحديد تشغيل خدمة جديدة ما بين القاهرة ومرسى مطروح وبالعكس طريق المناشي – إيتاي، وذلك ابتداء اليوم.

وأعلنت السكة الحديد، أنه سيتم تشغيل قطار 939 / 940 ما بين القاهرة - مطروح بعدد 10 عربات مكيفة طريق المناشى، وذلك ابتداء من الغد، ثم يعود بقطار 943 / 942 ما بين مطروح والقاهرة بنفس التركيب طريق المناشى، وذلك من يوم 20/6/2021 ويستمر يوميا لحين صدور تعليمات أخرى.

كما سيتم تشغيل قطار نوم رقم 773 / 772 القاهرة – مرسى مطروح طريق المناشى قيام القاهرة الساعة 22:35، وذلك اعتبارا من الغد على أن يعمل أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع.
وأوضحت السكة الحديد أن يعود قطار رقم 775 /774 نوم ما بين مرسي مطروح – القاهرة طريق المناشى قيام مرسى مطروح الساعة 19:30، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 20/6/2021 على ان يعمل أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع ويستمر لحين صدور تعليمات أخرى.
هذا بالإضافة إلى استمرار تشغيل قطاري 1205 / 1206، 1209 / 1208 بتركيبه وجدولة الحالي.
يأتي ذلك في ظل التعاون المثمر بين وزارة النقل وهيئة تنشيط السياحة الداخلية وتيسيرا على جمهور المصيفين.